إطلالة لافتة ومميّزة من Alexander McQueen

الجمبسوت خيارك في هذا الربيع لإطلالات متنوعة... تصاميم بين كاجوال وشيك لا يمكنك غض النظر عنها

ملاك صولي
5 فبراير 2023

يعتبر الحمبسوت من التصاميم المريحة، وغير المربكة، فتنسيقه من الأمور السهلة والمرنة، يحتاج فقط لأكسسوارات مميّزة ليكتمل اللّوك. الجمبسوت صيحة مستمرة طبعاً، بتصاميم متنوعة ومختلفة، منها الأنيق جداً، منها الكاجوال ومنها الشيك المميّز للسهرات والحفلات. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لصيف 2023، والتي يمكنك الإستوحاء منها لإختيار أو تنسيق لوك مميّز لا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتتعرفي على هذه التصاميم، الأكثر رواجاً لهذا الموسم للوك صيفي ساحر يناسب إطلالاتك جميعها.

الجمبسوت الكاجوال خيار صيفي مميّز

في إطلالاتك اليومية إختاري الجمبسوت للوك مريح ومميّز. تصاميم الجمبسوت الكاجوال، تكون عادة بقماش مريح، وقصة واسعة، تناسب الأكسسوارات الكاجوال طبعاً. هنا في الأسفل إطلالة من All that she loves، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأخضر بتصميم واسع نسبياً، يمكنك الإستوحاء منه للوك صيفي مريح ويومي.

جمبسوت
جمبسوت لافت من All that she loves

الجمبسوت الرياضي للوك ستايلش عصري

الجمبسوت الرياضي، الضيق، والذي يلامس الجسد كثيراً، من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تصاميم كثيرة، بألوان مختلفة، يمكنك تنسيقها مع أحذية السنيكرز، وإعتمادها خلال ممارسة الرياضة، أو في إطلالات يومية كاجوال. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة منFiftymade، إعتمد فيها جمبسوت بالأسود مع رسومات باللّون الأبيض، نُسق مع حذاء سنيكرز لافت، يمكنك الإستوحاء من التنسيق لإعتماده لاحقاً. 

جمبسوت
جمبسوت من Fiftymade

الجمبسوت الكلاسيكي لإطلالة أنيقة

يعتبر الجمبسوت الكلاسيك، أو الأنيق من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وهو تصميم مستمر معنا من المواسم الفائتة. هذا النوع من التصاميم يناسب جداً الإطلالات الكلاسيكية، الأنيقة، حفلات العشاء المميّزة، أو العزومات الخاصة. هنا في الأسفل إطلالة من Ralph Lauren، نُسق فيها جمبسوت مميّز باللّون الأسود، مع حزام رفيع باللّون الأسود عند الخصر إعتمد لتحديده.

جمبسوت
إطلالة من Ralph Lauren

الجمبسوت لإطلالات السهرات لا غنى عنه

في السهرات، يمكنك الإبتعاد قليلاً عن خيارات الفساتين والإتجاه إلى الجمبسوت، كنوع من التغيير وكسر الروتين الممل في الإطلالات عادة. تنسيق جمبسوت فخم، بتصميم فاخر في السهرات، يمنحك إطلالة مميّزة ولافتة بالتأكيد. هنا في الأسفل إطلالة فخمة بجمبسوت لافت من Valentino، مطرز بالخرز الفضي بأكمله. تصميم لافت، فخم ومميّز، يمكنك تنسيقه في أبرز وأهم المناسبات للوك ساحر لا يقاوم.

جمبسوت
جمبسوت من Valentino

الجمبسوت الOver size صيحة صيف 2023

بالمجمل تصاميم الover size صيحة مميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تنسيق جمبسوت واسع، يمنحك إطلالة ستايلش عصرية، مهما كان التصميم بسيطاً. هنا في الأسفل إطلالة من Stella McCartney، إعتمد فيها جمبسوت فضفاض، ونُسق بأسلوب أنيق ولافت، يمكنك الإستوحاء منه للوك صيفي مميّز على الموضة.

جمبسوت
إطلالة من Stella McCartney

الجمبسوت بألوان عصرية جريئة

إذا كنت من حبي التصاميم الجريئة والإطلالات العصرية، إذهبي بعيداً وإختاري جمبسوت بألوان قوية وجريئة على الموضة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الألوان القوية صيحة لافتة، وتنسيق جمبسوت بهذه الألوان يمنحك لوك جريء لافت ومميّز. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Andrew Gn، إعتمد فيها جمبسوت أنيق ولافت باللّون الأصفر الناري، إذا كنت من محبي هذه الألوان، إعتمديها بتصميم الجمبسوت دون تردد.

جمبسوت
جمبسوت من Andrew Gn

الجمبسوت الدانتيل صيحة أنيقة وساحرة

قماش الدانتيل، من الأقمشة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذا القماش المميّز والأنيق، إختاري تصميم جمبسوت لافت، معتمد بالكامل أو بشكلٍ جزئي من هذا القماش للوك مميّز على الموضة. هنا في الأسفل جمبسوت مميّز باللّون الأسود، بتصميم لافت من عند الصدر، والأكمام التي إعتمدت بقماش الدانتيل الشفاف الذي أضفى رونقاً خاصاً ولمسة عصرية أنيقة لا تقاوم.

جمبسوت
جمبسوت من Gasanova

الجمبسوت بنقشات حيوانية للوك عصري وجريء

النقشات الحيوانية من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذه النقشات، إختاري جمبسوت مميّز، يحمل نقشة حيوانية، للوك جريء لافت وعلى الموضة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Roberto Cavalli، إعتمد فيها جمبسوت لافت بنقشة النمر، مع نقشة الأفعى. إطلالة جريئة، تناسب السيدات المغامرات في عالم والأزياء، واللّواتي يرغبنَّ الإطلالات الخاطفة للأنظار.

جمبسوت
جمبسوت من Roberto Cavalli

البلايسوت صيحة صيفية مميّزة 

البلايسوت صيحة هذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إعتماد البلايسوت في إطلالات يومية كاجوال أو كاجوال شيك، خيار لافت ومميّز للوك عصري وجذاب. هنا في هذه الصورة، بلايسوت مميّز باللّون البيج الميتاليكي، من Custo Barcelona، نُسق بأسلوب عصري ستايلش، مع بوت باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك صيفي لافت على الموضة.

جمبسوت
بلايسوت من Custo Barcelona