تعاون Tiffany & Co مع  Nike

3 أمور ستعشقينها في تعاون Tiffany & Co مع Nike

نادين منيّر
1 فبراير 2023

حذاء "Air Force 1" الأسطوري، ثمرة التعاون المنتظرة بين Tiffany & Co وNike، بات حقيقة. لكن هذه ليست المفاجأة الوحيدة التي عملت عليها دار المجوهرات الراقية والعلامة الرياضية الشهيرة، بل تم الكشف أيضاً عن تشكيلة من الإكسسوارات محدودة الإصدار المصنوعة من الفضة الإسترلينية، لم تكن متوقعة.

فقد أعلنت Tiffany & Co عن تعاونها الأول مع علامة Nike لإطلاق حذاء "إير فورس 1 1837"، وتصميم تشكيلة من الإكسسوارات محدودة الإصدار من الفضة الإسترلينية، والمقرر إطلاقها في 7 مارس القادم. ويأتي هذا التعاون الاستثنائي احتفالاً بالذكرى 40 على إطلاق حذاء إير فورس 1 الشهير.

وبعدما قامت العلامتان بتشويق جمهورهما من خلال نشر صورة صندوق حذاء أزرق مع شعار Nike، كشفتا لاحقًا عن مقطع فيديو يُظهر عرضًا بزاوية 360 للإطلاق الأخير. كما علّقا على صور الإصدار بعبارة "عندما قالوا "فقط افعلها"، استمعنا" When they said “just do it,” we listened..

الكشف عن تعاون Tiffany & Co مع Nike
الكشف عن تعاون Tiffany & Co مع Nike

 

هذا ما يميّز حذاء "إير فورس 1 1837"

يتميّز حذاء "إير فورس 1 1837" بتصميمٍ من جلد الغرال الأسود الفاخر ولون تيفاني الأزرق الشهير، كما يتألق بالتفاصيل الفضية التي تزيّن أعلى الكعب. ويتوفر بالقياسات الأمريكية بين 3.5 و18 بسعر 400 دولار أمريكي.  

أين تجدين "الحذاء الأسطوري"؟

يتوفّر الحذاء الجديد والأنيق في متجري Tiffany & Co، في مقرها الرئيسي وفي سوهو في مدينة نيويورك، وعالمياً على تطبيق SNKRS لعلامة Nike إلى جانب بعض المتاجر الشريكة للعلامة الرياضية في أمريكا الشمالية.

يتوفّر الحذاء الجديد لدى Tiffany & Co وعلى تطبيق SNKRS لعلامة Nike
يتوفّر الحذاء الجديد لدى Tiffany & Co وعلى تطبيق SNKRS لعلامة Nike

التعاون لن يشمل الحذاء فقط!

احتفالاً بهذا التعاون، تطلق .Tiffany & Co تشكيلة من الإكسسوارات محدودة الإصدار المصنوعة من الفضة الإسترلينية، والتي تتوفر على موقع العلامة Tiffany.com في الولايات المتحدة بسعرٍ يتراوح بين 250 و475 دولار أمريكي. وتضم التشكيلة صفارة من الفضة الإسترلينية وأداة لتسهيل لبس الحذاء وفرشاة لتنظيف الأحذية وقطعة تزيّن رباطات الحذاء المميّز وتحمل جميعها اسم العلامتين الرائدتين، حيث يحتفل كل تصميم من التشكيلة الاستثنائية بحذاء "إير فورس 1 1837" الذي يعكس مهارة وحرفية دار المجوهرات العريقة، والتي لطالما حرصت على تقديم أرقى المجوهرات منذ تأسيسها عام 1837، كما حددت المعايير الأمريكية للفضة الإسترلينية التي تمثل نسبة 92.5% فضة في كل قطعة.

صفارة من الفضة الإسترلينية
صفارة من الفضة الإسترلينية
أداة لتسهيل لبس الحذاء
أداة لتسهيل لبس الحذاء
فرشاة لتنظيف الأحذية
فرشاة لتنظيف الأحذية 
قطعة تزيّن رباطات الحذاء المميّز
قطعة تزيّن رباطات الحذاء المميّز

منذ انضمامها إلى عائلة LVMH في عام 2021، أحدثت Tiffany ضجة كبيرة في تعاوناتها مع كل من Supreme وPatek Philippe، ناهيك عن بيونسيه وJay-Z. لكن هذا الإصدار الجديد يمثّل خطوة إلى الأمام. بعدما جلبت تيفاني عدداً من العلامات الشهيرة إلى عالمها الخاص، فإن إصدار Nike حذاء "إير فورس 1 1837" يمثل المرة الأولى التي تعطي فيها دار المجوهرات الراقية اسمها أو لونها أو مكوناتها إلى حذاء.

تعاون Tiffany & Co مع  Nike وثمرته حذاء "إير فورس 1 1837" سيشكّل أحد أشهر التعاونات لعام 2023 دون شكّ، ومن المتوقّع أن ينفذ من الأسواق فور طرحه.

لمحة حول  .Tiffany & Co

تأسست دار .Tiffany & Co في مدينة نيويورك عام 1837 على يد أخصائي المجوهرات العالمي تشارلز لويس تيفاني ليجسد اسمها أناقة التصميم والحرفية العالمية والتميز الإبداعي.

وتضم محفظة العلامة اليوم أكثر من 300 متجر تجزئة في مختلف أنحاء العالم وما يزيد عن 13 ألف موظف. وتواصل .Tiffany & Co التزامها طويل الأمد بأعلى معايير الجودة في تصميم المجوهرات والساعات والإكسسوارات الفاخرة بالتعاون مع قرابة 5 آلاف حرفي ماهر ومتخصص بقطع الألماس وصنع المجوهرات في ورش العمل الخاصة بالدار.

كما تلتزم .Tiffany & Co بإدارة أعمالها بمسؤولية، والحفاظ على البيئة الطبيعية، والتركيز على مفاهيم التنوع والشمولية للتأثير بصورة إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها. للمزيد من المعلومات حولTiffany & Co. والتزامها بالاستدامة، يرجى زيارة الموقع: tiffany.com.