إطلالة ولي العهد السعودي تحتلّ الترند وارتفاع الطلب على الجاكيت

إطلالة ولي العهد السعودي تحتلّ الترند وارتفاع الطلب على الجاكيت

28 يناير 2023

تداولت وسائل إعلام سعودية ومستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، الجمعة، تُظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله، ونجل سلطان عُمان وزير الثقافة والشباب والرياضة، ذي يزن بن هيثم، في محافظة العُلا في السعودية، وقد ظهر ولي العهد السعودي وهو يلتقط صورًا مع المواطنين في أحد المقاطع المتداولة، ويقود سيارته في آخر ويزور مطعم "S O M E W H E R E".

وقد نشرت صفحة المطعم ووسائل إعلامية سعودية وعربية مقطعا يُظهر الأمير محمد بن سلمان مغادراً برفقة ولي عهد الأردن ونجل سلطان عُمان.

 

ارتفاع الطلب على الجاكيت الذي أطلّ به وليّ العهد

إطلالة وليّ العهد السعودي احتلت الترند سريعًا، فقد تداول الجمهور بشكل واسع الجاكيت التي كان يرتديها ما أدى إلى ارتفاع الطلب على التصميم نفسه وهو من العلامة الإيطالية الراقية برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli المعروفة بتصاميمها الأنيقة والفخمة. وقد اختار الجاكيت، التي تميّزت باللونين البيج والأبيض الفاتح وأتت بتصميم الجيليه من دون أكمام، مع الثوب السعودي بلون شتويّ. 

الجاكيت من من العلامة الإيطالية الراقية Brunello Cucinelli
الجاكيت من من العلامة الإيطالية الراقية Brunello Cucinelli 

الجيليه بسحّاب من  Brunello Cucinelli يتميّز باللون البيج والأبيض وتصميم الـ panelled design والرقبة العالية والإغلاق بسحاب أمامي وبدون أكمام وجيبان جانبيان وحافة مستقيمة.