إطلالات ستريت ستايل خارجة عن المألوف في أسبوع الموضة في باريس..تابعيها بالصور

إطلالات ستريت ستايل خارجة عن المألوف في أسبوع الموضة في باريس..تابعيها بالصور

نانسي شربل
24 يناير 2023

اطلالات الستريت ستايل التي رصدناها لك على هامش أسبوع الهوت كوتور الباريسي أتت على قدر التوقعات، مع اختيار ابرز صيحات الموضة والقطع الساحرة والمنسقة مع بعضها البعض بأسلوب بارز. فلا بد أن تختاري منذ الآن اطلالاتك المقبلة مع انتقاء أجمل التصاميم والتفاصيل التي تجعل أناقتك ملفتة ومواكبة للموضة.

تابعي بالصور أحدث اطلالات الستريت ستايل الخاصة بربيع 2023، واختاري منها التصاميم التي تعجبك سواء من خلال صيحات الموضة أو الاكسسوارات الفاخرة.

اطلالات ستريت ستايل باللون الاسود

اطلالات ستريت ستايل باللون الاسود
اطلالات ستريت ستايل باللون الاسود مع الفستان الاسود المخملي

من الصيحات التي لا تزال بارزة في ربيع 2023 موضة الفساتين السوداء الفاخرة التي برزت بشكل ملفت في شوارع باريس. فانتقي موضة الفساتين المخملية التي تصل الى حدود الكاحل مع قصة الاكتاف العريضة وتفاصيل الاكمام الصفراء العريضة من الاسفل.

جرأة الفساتين البيضاء مع الحزام العريض

جرأة الفساتين البيضاء مع الحزام العريض
فساتين بيضاء مع الحزام العريض والجلدي في شوارع باريس

كما يمكنك انتقاء افكار اطلالات ستريت ستايل ربيع 2023 بجرأة الفساتين البيضاء التي تأتي مريحة مع قصة الكلوش الواسعة وموضة الثنيات العريضة البارزة من أعلى الخصر بطريقة ملفتة. كما قومي بتحديد الخصر بالحزام العريض جداً واللماع مع طبقات الاقمشة المتدرجة بكثير من الجاذبية وموضة الياقة العريضة التي تنسدل على اليدين بشكل ملفت.

موضة المعاطف الطويلة والفضفاضة

موضة المعاطف الطويلة والفضفاضة
موضة المعاطف الطويلة والفضفاضة بكثير من الانوثة

ومن أجمل اطلالات ستريت ستايل ربيع 2023 التي برزت في شوارع باربس مع موضة المعاطف الطويلة التي أتت بكثير من الاناقة والتميز. فهذه الصيحات تعتبر الابرز في عالم الموضة اليومية مع انتقاء صيحة المعاطف المنقوشة التي برزت بتموجات هندسية على طول التصميم، الى جانب صيحة المعاطف الطويلة باللون الاسود مع القصة الفضفاضة البارزة بأسلوب البومبر.

فساتين قصيرة كاجوال ومنقوشة

فساتين قصيرة كاجوال ومنقوشة
فساتين قصيرة كاجوال ومنقوشة مع النقشات الذهبية

وسحرتنا في شوارع باريس اطلالات ستريت ستايل عصرية مع موضة الفساتين القصيرة الكاجوال والملفتة بطريقة مدموجة بلوني الاسود والذهبي لتتألقي بها مع الخطوط الهندسية المتدرجة من الجهة الامامية بطريقة ملفتة.

موضة الحقيبة السوداء العصرية

موضة الحقيبة السوداء العصرية
موضة الحقيبة السوداء العصرية مع النقشات النافرة والذهبية

ولفتنا  في اطلالات ستريت ستايل باريس، موضة الحقائب العصرية والحيوية التي تتناسب مع اطلالاتك اليومية. فانتقي موضة الحقيبة السوداء المربعة مع طبعات الملامح العفوية والنافرة باللون الذهبي، اضافة الة  مسكة اليد الصغيرة الجلدية التي تضفي على  التصاميم الكاجوال المزيد من الاناقة.

صيحة الاقراط الكبيرة والذهبية

صيحة الاقراط الكبيرة والذهبية
صيحة الاقراط الكبيرة والذهبية لربيع 2023

كما تبرز بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 صيحة الاقراط الكبيرة بموديلات ذهبية هندسية بارزة مع حبيبات الكريستال العصري لتكون من اختيارك مع القبعات الشبابية الملفتة وموضة التصاميم الهندسية الكاجوال.

موضة البنطلون الاسود مع القميص الابيض

موضة البنطلون الاسود مع القميص الابيض
موضة البنطلون الاسود مع القميص الابيض المنقوش والهندسي

وانتقي موضة البنطلون الاسود الضيق بأسلوب مريح مع ثنيات الاقمشة النافرة على الركبة لتقومي بتنسيقها مع القميص الابيض المنقط ذات الاكمام الضخمة العريضة تخف مفاتن الجسم. وبكل بساطة اختاري أجمل صيحات قبعات القش العريضة مع الموديلات الكبيرة التي تبرز بكثير من البساطة والتميّز مع الباند الاسود العريض.

موضة التنانير الجلدية الواسعة

موضة التنانير الجلدية الواسعة
موضة التنانير الجلدية الواسعة مع الكروب توب

كما لفتنا في اطلالات ستريت ستايل ربيع 2023، موضة التنانير الجلدية الواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع الكروب توب القصيرة التي تظهر مفاتن البطن والاكتاف بأسلوب شبابي. فأتت موضة التنانير فضفاضة وسوداء لتبرز في مع أناقة الاحذية الملونة ذات الكعب العالي والعريض.