5 طرق لارتداء موضة السكارف الملون في ساعات النهار

5 طرق لارتداء موضة السكارف الملون في ساعات النهار

نانسي شربل
11 يناير 2023

لا تكتمل اطلالاتك الانيقة في ساعات النهار الا اذا اخترت مع ملابسك اليومية اجمل صيحات السكارف الملون الذي يضفي الجاذبية والسحر على اختيارتك. فلا بد أن تحصلي على أناقة متجددة مع اختيار كافة قصات السكارف بقصته الطويلة أو القصيرة وفقاً لذوقك.

اليك 5 طرق لارتداء موضة السكارف الملون في ساعات النهار. فكوني أكثر أناقة واختاري القطع التي تتناسب مع قامتك وذوقك في عالم الاكسسوار.

السكارف الطويل بقصات غير مستقيمة

السكارف الطويل بقصات غير مستقيمة

اختاري طرق ارتداء السكارف الطويل بقصات غير مستقيمة مع التموجات والزخرفات الهندسية البارزة على كامل التصميم. فاختاري من دار Etro السكارف الطويل البني الفاتح الذي يلتف على جزء من الاكتاف مع اسدال القماش بشكل غير مستقيم على طريقة الكاب، مع الشراريب والقماش الذي يلتف على الاكتاف قبل أن ينسدل من جهة واحدة بأسلوب ملفت.

هذا التصميم نسقيه مع موضة الفساتين اليومية الطويلة مع نقشات الصوف المتدرجة على طول التصميم وتليق بصاحبات القامة الطويلة.

السكارف القصير الصوفي والمضلع

السكارف القصير الصوفي والمقلم

كما لا تتخلي في ساعات النهار، عن طرق ارتداء السكارف القصير الحيوي باللون البيج من وحي اطلالات دار Acne Studios. فاختاري السكارف القصير الصوفي مع الخطوط المضلعة على كامل التصميم بأسلوب ملفت للنظر ليلتف على كامل الياقة بطريقة ناعمة وعصرية لينسدل على جهة واحدة من الاكتاف، اضافة الى الزخرفات والكروشيه النافرة من الجهة الامامية لضمان أناقة فاخرة ومافتة للنظر في الوقت عينه.

اختاري هذا النوع من الاوشحة مع موضة البدلات الرسمية الفضفاضة بطريقة تليق بإطلالاتك اليومية. فاحصلي على اطلالة كلاسيكية بأسلوب متناسق.

السكارف الجلدي الملتف على الياقة

السكارف الجلدي الملتف على الياقة

ولا غنى عن طرق ارتداء السكارف الطويل بأسلوب ساحر مع القماش الجلدي الفاخر من وحي دار Maryam Nassir Zadeh. فتألقي بهذه القطع الشبابية التي تأتي طويلة وملتفة على الياقة بطبقة واحدة، قبل اسدال القماش على الجانب الامامي ومن الخلف.

نسّقي هذا السكارف مع موضة التصاميم الجلدية خصوصاً من ناحية الجاكيت، اضافة الى موضة البنطلون البيج الفاتح مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة على الجوانب بطريقة كاجوال.

السكارف الفرو بلفات مترابطة

السكارف الفرو بلفات مترابطة

كما انتقي من دار Tiffany Brown Designs تنسيق السكارف الشبابي العريض والبارز باقمشة الفرو التي تلتف على الياقة بلفات مترابطة بطبقتين متتاليتين واجعليه مترابط دون اخفاء العنق. ولا تتخلي مع هذا السكارف البني المتموج عن موضة الفستان الاسود القصير مع التخريمات البارزة على طول التصميم.

السكارف الحريري بنقشات هندسية

السكارف الحريري بنقشات هندسية

ولإطلالة أكثر عصرية وملفتة، اختاري تنسيق السكارف الشبابي المنقوش بقماش الحرير الفاخر والملون من دار Etro لاسدالها على كامل الياقة بطريقة طويلة من الامام والبارزة بموضة الشراريب الامامية قبل ربط القطعة القصيرة من الخلف بشكل دائري مع اسدال السكارف خلف التوبات المنقوشة بجلد النمر بأسلوب متناسق وخارج عن المألوف. واللافت في هذا السكارف تفاصيل الشراريب العريضة مع الخطوط المقلمة والمتدرجة على الجوانب ببساطة وأناقة يومية فاخرة.