فساتين كشكش ناعمة تبرز جوانبك الأنثوية بأجمل الطرق

فساتين كشكش ناعمة تبرز جوانبك الأنثوية بأجمل الطرق

هلا جرجورة
28 ديسمبر 2022

موضة الكشكش مازالت الأكثر رواجاَ والأكثر انتشاراً على منصات العروض وفي المتاجر، وقد لاقت هذه الموضة شعبية كبيرة بين صفوف النساء فهي توحي بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن واحد، ولمناسبات نهاية العام اختاري فساتين الكشكش لتتألقي بأجمل الاطلالات.

أجمل تصاميم فساتين كشكش لمختلف المناسبات الرسمية

شاهدنا تصاميم رائعة من فساتين الكشكش من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023  تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، فكان هنالك الفساتين القصيرة والميدي والماكسي ومن الألوان شاهدنا الدرجات الحيادية مثل الاسود والأبيض والدرجات الحيوية مثل الأخضر والاحمر والأصفر والدرجات المعدنية، وهنالك أساليب عديدة لتنسيق الفساتين الكشكش بأسلوب راقي وبعيد عن البهرجة واليك بعض الأمثلة من منصات عروض هذا الموسم.

فستان قصير من قماش الشيفون من البيرتا فيريتي

اختاري هذا الفستان القصير من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti لمختلف المناسبات الرسمية حيث أن تصميمه يجمع بين الأناقة والنمط الشبابي العصري، مصنوع من طبقات من الكشكش من الشيفون الاسود والفضي وله ياقة باللون الفضي، نسقي معه جزمة عالية يصل طولها أعلى حد الركبة لتضفي لمسات مميزة.

 فستان كشكش قصير من Alberta Ferretti
 فستان كشكش قصير من Alberta Ferretti

 

فستان قصير كشكش باللون الأحمر من اليزابيتا فرانكي

تألقي في لوك أنثوي جذاب في هذا الفستان القصير من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi المصنوع من قماش التفتا باللون الأحمر الداكن على شكل طبقات من الكشكش، نسقي معه جوارب نسائية باللون الاسود وصندل أنيق كعب عالي.

 فستان كشكش قصير باللون الأحمر من Elisabetta Franchi
 فستان كشكش قصير باللون الأحمر من Elisabetta Franchi

 

فستان كشكش باللون الأخضر من ايلي صعب

اطلالة دراماتيكية ملفتة تضمنينها مع هذا الفستان من ايلي صعب Elie Saan المشغول بطريقة البليسيه والذي زينته الكشاكش بطريقة ملفتة على شكل وردة كبيرة على الكتف وعلى الورك، نسقي معه حذاء أنيقًا بكعب عالي باللون الأسود أو لاطلالة أكثر عصرية اعتمدي جزمة باللون الأخضر مثل اللوك الأصلي.

 فستان كشكش قصير باللون الأخضر من Elie Saab
 فستان كشكش قصير باللون الأخضر من Elie Saab

 

فستان قصير من الكشكش والدانتيل الاسود من جيامبتاتيستا فالي

لمختلف المناسبات المسائية اختاري هذا الفستان ذو التصميم الأنثوي الرائع من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli باللون الاسود ويجمع بين قماش التول المشغول بطريقة الكشكش وقماش الدانتيل الناعم، نسقي معه جزمة عالية من الجلد الاسود لاطلالة شبابية.

 فستان كشكش اسود اوف شولدرز من Giambattista Valli
 فستان كشكش اسود اوف شولدرز من Giambattista Valli

فساتين الكشكش مازالت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاري منها التصميم الذي يناسبك لتتألقي في مختلف المناسبات الرسمية.