أجمل 6 موديلات تنانير بقصة الكلوش

أجمل 6 موديلات تنانير بقصة الكلوش.. تألقي بها في احتفالات نهاية العام 2022

نانسي شربل
22 ديسمبر 2022

المعروف عن تنانير الكلوش أنها من الصيحات العصرية التي لا غنى عنها في العديد من المناسبات، وهذه القطع تبرز بشكل لافت في احتفالات نهاية العام 2022 بعيداً عن الفساتين أو البناطيل البراقة. فلا بد أن تتألقي بأجمل صيحات تنانير الكلوش مع القصات التي تتخطى حدود الركبة بكثير من الانوثة والجاذبية.

رصدنا لك أجمل 6 موديلات تنانير بقصة الكلوش، فاختاري منها ما يناسبك، وكوني السباقة في تنسيق هذه القطع مع التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة تنانير الكلوش بمربعات الكارو

موضة تنانير الكلوش بمربعات الكارو

تألقي في احتفالات نهاية العام 2022 بموضة تنانير الكلوش الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء صيحة المونوكروم الكاجوال. فانتقي من دار Christian Dior القصة المريحة مع مربعات الكارو الصغيرة على طول التصميم، وقومي بتنسيقها مع التوب الشفافة بتفاصيل الدانتيل السوداء المفرغة بكثير من الانوثة، وضعي على أكتافك موضة جاكيت الجلد السوداء مع تفاصيل الفرو النافرة على جانبي التصميم لاستكمال أناقتك.

موضة تنانير الكلوش المطبعة بالورود

موضة تنانير الكلوش المطبعة بالورود

كما انتقي من دار Doucan موضة تنانير الكلوش الطويلة والواسعة التي تبرز بطبعات الورود الهندسية والنقشات المتداخلة بلوني الابيض والازرق. فلا تترددي باختيار هذه التنورة في احتفالات نهاية العام 2022  مع القصة التي تصل الى الاسفل مع النقشات الحيوية. وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي والبارز بالنقشات عينها، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة الرسمية واحرصي على اسدال القميص خلف التنورة بطريقة تخف الخصر والارداف لضمان أناقة كاجوال.

موضة تنانير الكلوش المنقوشة

موضة تنانير الكلوش المنقوشة

ومن الصيحات الملفتة التي لا عنى عنها في احتفالات نهاية العام 2022، موضة تنانير الكلوش الواسعة والهندسية التي تبرز بنقشات جلد النمر مع القصة التي لا تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Sacai ونسّقيها مع الجيوب الجانبية ذات الشق الامامي ليتم تنسيقها مع الجاكيت الضيقة والمستقيمة ذات السحاب الامامي.

موضة تنانير الكلوش بثنيات عريضة

موضة تنانير الكلوش بثنيات عريضة

في احتفالات نهاية العام 2022، تألقك بموديلات تنانير طويلة بقصة الكلوش الواسعة مع ثنيات الاقمشة العريضة وطبقات الاقمشة المتدرجة من اسفل الخصر بشكل عريض، لتكون من اختيارك من وحي دار Feli Campo مع التوبات المرجانية اللماعة وموضة الجاكيت الحمراء المنسدلة من الاسفل مع الاكمام الواسعة للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة تنانير الكلوش باللون النيلي

موضة تنانير الكلوش باللون النيلي

ولاطلالة راقية وملفتة للنظر، اختاري تنانير طويلة بقصة الكلوش الواسعة التي تأتي قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. فانتقي القطعة النيلية ذات الخصر العالي والثنيات الناعمة من الامام، ونسّقيها التوب البيضاء بأقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل التطريز البراق والنافر على جهة واحدة من الكتف، اضافة الى ثنيات الاقمشة النافرة من الامام بأسلوب حيوي.

موضة تنانير الكلوش بالقماش الجلدي

موضة تنانير الكلوش بالقماش الجلدي

ولا تتخلي عن موضة تنانير الجلدي السوداء التي تتخطى حدود الركبة، ونسقيها مع الثنيات العريضة والجيوب الجانبية بأسلوب ملف ومريح في الوقت عينه. فاذا أردت اختيار هذه التنورة، نيّقيها مع الجاكيت السوداء الضيقة والقصيرة بأزرارها الامامية وموضة أكمام الكشكش الناعمة والمتموجة باللون المرجاني لترافق اطلالاتك في احتفالات نهاية العام 2022 مع موضة الانكل بوتس الجلدي ذات الساق العالية.