تعرفي على أبرز موديلات الأحزمة الرائجة لهذا الخريف..خطوات تنسيقية عصرية لإطلالة مميّزة

تعرفي على أبرز موديلات الأحزمة الرائجة لهذا الخريف..خطوات تنسيقية عصرية لإطلالة مميّزة

ملاك صولي
16 ديسمبر 2022

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الصيحات كثيرة ومتنوعة، من ملابس إلى أكسسوارات، ولكن اليوم في هذا النص خصصنا لك صوراً عن أحدث تصاميم الأحزمة الرائجة، التي يمكنك تنسيقها ضمن إطلالات خريفية مميّزة على الموضة. تصاميم متنوعة، منها العريض ومنها الرفيع، منها القماشي، ومنها المعدني، بتفاصيل وألوان عصرية على الموضة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على هذه الصيحة عن قرب، مع طرق تنسيقها لإطلالة أنثوية مميّزة تناسب إطلالاتك العصرية، الكاجوال وحتى الشيك والأنيقة.

الحزام المعدني صيحة خريف 2022

الحزام المعدني هو الحزام المميّز، المؤلف من سلاسل معدنية أو من الحديد. هذا التصميم هو تصميم جريء وعصري، يُضفي على الإطلالة حركة خاصة، ويُبعدها عن الطابع الكاجوال العملي. هذا الحزام يُصنف في خانه الأحزمة الشيك، والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالات أنيقة على الموضة. لا تترددي في إعتماده مع الفساتين الأنيقة، أو الجمبسوت المميّز للوك خريفي عصري وأنيق.

حزام
إطلالة من CHANEL

الحزام القماشي المميّز

الحزام القماشي هو الحزام الذي يمكنك التحكم به وربطه كما يحلو لك. هذا الحزام يعتمد في كل الإطلالات الشيك الأنيقة، والكاجوال اليومية. تنسيق الحزام القماشي على الخصر يُحدد الخصر، ويبرز قوام الجسد بشكلٍ لافت. يمكنك تنسيقه مع الفساتين، الكارديغان، البلايزر، أو حتى مع الجمبسوت. هذا التصميم صيحة لافتة لهذا الموسم لا تفوتيها.

حزام
إطلالة من Lili Blanc

الحزام الجلد الرفيع

هذا الحزام الذي يعتبر حزام كل المواسم، هو الحزاك الكلاسيكي الذي لا تبطل موضتة من موسم إلى آخر، والذي يمكنك تنسيقه مع سروال الدنيم، مع سروال رسمي، أو مع تنورة حتى. في هذه الحالة هذا الحزام يعتمد أكثر بالجزء السفلي من الخصر، فهو لا يقوم بتحديد الخصر بل هو يعتمد ضمن السروال أو التنورة، لإطلالة مميّزة ولافتة أكثر. أما في حالات أخرى فقد يعتمد فوق البلايزر أو الكارديغان لقفلها وتحديد الخصر بأسلوب جذاب ولافت.

حزام
إطلالة من Coperni

الحزام العريض بأسلوب الكورسيه

هذا الحزام هو صيحة لافتة لهذا الموسم، فرصدناه معتمد بأساليب متنوعة ومتعددة، فهو يناسب جداً الإطلالات الشيك والأنيقة، الخاصة بالحفلات ومناسبات العشاء. هذا التصميم هو عصري، جريء، يناسب الفتيات الطويلات نسبياً، كونه عريض يحتاج إلى مسافة طويلة لإعتماده. بالإضافة إلى ذلك هو يحدد الخصر بشكل واضح وبارز، وتنسيقه مع الفساتين، القميص، الجمبسوت كلها خيارات ناحجة.

حزام
إطلالة من Dior

الحزام المرفق بمحفظة

هذا الحزام الذي يعرف أيضاً بالBelt Bag، هو تصميم رائج ولكن هنا نخص المحفظة لا الحقيبة، كونها صغيرة جداً لا تتسع سوى لأوراق نقدية. هذا التصميم أيضاً تصميم عصري، يمكنك تنسيقه في إطلالات كاجوال أو حتى إطلالات رياضية مميّزة. إذا كنت من محبي الصيحات لا تترددي في تنسيق هذا الحزام مع إطلالات خريفية مميّزة للوك عصري على الموضة.

حزام
إطلالة من Balmain

الحزام الجلد العريض

هذا الحزام من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه مع إطلالات يومية كاجوال أو حتى إطلالات أنيقة خيار لافت ومميّز. الحزام الجلدي العريض قد يعتمد فوق الكارديغان بإقفالها بأسلوب عصري، أو فوق البلايزر، أو حتى المعطف، وقد يعتمد أيضاً مع الملابس الفضفاضة لتحديد الخصر بأسلوب عصري وأنيق. إذا كنت من صاحبات القوام الطويل، لا تترددي في تنسيقه في إطلالاتك الخريفية القادمة.

حزام
حزام عريض لافت من Etro