طرق خاصة لتنسيق التنورة في الاطلالات الشتوية

طرق خاصة لتنسيق التنورة في الاطلالات الشتوية

هلا جرجورة
13 ديسمبر 2022

التنورة قطعة أساسية في مختلف المواسم والفصول، حيث أن معظم النساء يتعمدن عليها في اطلالاتهن الكاجوال منها والرسمية على حد سواء، لكن طبعاً طريقة تنسيق التنورة تختلف من موسم الى آخر واليك بعض الطرق الخاقة لاعتماد تصاميم التنانير المختلفة مع الاطلالات الشتوية.

أجمل الطرق لتنسيق التنانير في الاطلالات الشتوية

تصاميم كثيرة ومنوعة من تصاميم التنانير شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم منها القصيرة ومنها الميدي والماكسي أيضاَ وبالنسبة للقصّات فقد تنوعت بين التنورة المستقيمة والمنسدلة والبليسيه وبين الواسعة أو المتصالبة أو المتفاوتة الأطوال وطبعاً الألوان أيضاَ كانت مختلفة وتنوعت بين الحيادي مثل الأسود والأبيض والرمادي وبين الدرجات الحيوية اضافة الى الدرجات الترابية أو الأقمشة المعرقة التي جمعت بين عدة ألوان، وكذلك فإن الأقمشة كانت عديدة شاهدنا منها الجلد والدانتيل والحرير والصوف والكريب والشيفون وغيرها.

وعلى الرغم من أن التنورة يصلح تنسيقها في مختلف المواسم لكن هنالك أساليب لاعتمادها حسب الموسم واليك بعض الطرق الخاصة والأنيقة لتنسيق التنانير في الاطلالات الشتوية.

 

اطلالة شبابية في التنورة الجلد القصيرة

التنانير القصيرة مثالية للاطلالات الشتوية الشبابية اختاريه من الجلد أو من أي قماش ترغبين به ونسقي معها قميص ناعم وجاكيت اوفر سايز لتضفي لمسات من العصرية وأكملي اللوك بجوارب نسائية بتصميم ملفت منها لتحميكي من البرد ومنها لتمنحك أسلوباَ مميزاً ولاتنسي تنسيق حذاء كاحل مريح معها.

نسقي تنورة جلد قصيرة مع قميص ناعم وجاكيت اوفر سايز ولاتنسي الجوارب النسائية ذات التصميم المميز
نسقي تنورة جلد قصيرة مع قميص ناعم وجاكيت اوفر سايز ولاتنسي الجوارب النسائية ذات التصميم المميز

 

لوك عصري في تنورة ميدي بلون حيوي

من الجميل تنسيق الدرجات الحيوية في اطلالاتك الشتوية ومثل هذا اللوك بإمكانك أن تختاري تنورة ميدي باللون البرتقالي المنعش ومعها نسقي بليزر أسود زيني خصره بحزام عريض وأملي اللوك بحذاء كاحل عملي وحقيبة يد مبتكرة ولاتنسي تزيين اللوك ببعض المجوهرات.

هذا الشتاء اختاري تنورة ميدي من الجلد ونسقيها بطريقة عصرية
هذا الشتاء اختاري تنورة ميدي من الجلد ونسقيها بطريقة عصرية

 

تنسيق كلاسيكي في تنورة ماكسي

لتتألقي في اطلالة كلاسيكية أنيقة مع لمسات شبابية اختاري تنورة ماكسي من القطن أو الصوف المحاك باللون الرمادي الداكن ومعها نسقي توب ناعمة باللون الأسود ومن فوقهما جاكيت باللون الرمادي أيضاَ لكن بدرجة مختلفة وأكملي اللوك بحذاء أسود وحقيبة يد أنيقة من الجلد.

أناقة راقية هذا الشتاء في التنورة الماكسي
أناقة راقية هذا الشتاء في التنورة الماكسي

 

اعتمدي التنورة الميدي الواسعة لمختلف المشاوير الشتوية

اختاري التنورة الميدي ذات القصّة الواسعة أو الكلوش باللون الأسود والتي تحمل طابع كلاسيكي وتعتبر مثالية لمختلف المناسبات ونسقي معها لاطلالة كاجوال سويتر ناعمة باللون البيج وأكملي اللوك بجزمة جلد عالية وحقيبة كلاتش أنيقة باللون الأسود.

لوك ناعم في تنورة ميدي باللون الاسود مع سويتر بيج
لوك ناعم في تنورة ميدي باللون الاسود مع سويتر بيج

التناتير من القطع الأساسية في خزانة جميع النساء من مختلف الأعمار، اختاريها بالقصّة التي تناسبك ونسقيها بأجمل الطرق الخاصة في فصل الشتاء لتتألقي بإطلالات أنيقة ومواكبة للموضة.