جمبسوت أسود لافت من Hermes

الجمبسوت صيحة خريفية عصرية بتصاميم لافتة..أبرز التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
11 ديسمبر 2022

يعتبر الجمبسوت من التصاميم المميّزة، والسهلة كونها لا تحتاج لكثير من الوقت والتحضير في التنسيق، ليقتصر فقط على إختيار وإنتقاء الأكسسوارات المميّزة والمناسبة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الجمبسوت من التصاميم الرائجة والمميّزة، المعتمدة بأسلوب كاجوال يومي أو أنيق شيك. تصاميم لافتة بألوان وقصات عصرية مواكبة للموضة، يمكنك تنسيقها في إطلالات خريفية يومية، أو شيك لافتة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم المميّزة، الألوان العصرية لإطلالة خريفية على الموضة لا تقاوم.

جمبسوت لافت بقماش خريفي

في هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الجمبسوت الخريفي بأقمشة خريفية خيار لافت لإطلالة عصرية دافئة وعلى الموضة. الأقمشة الخريفية هي المخمل، الصوف والفرو حتى الجلد، كلها صيحات بارزة من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة إختاري الجمبسوت المميّز والملائم لإطلالة خريفية لافتة على الموضة.

جمبسوت
جمبسوت لافت بالأحمر بقماش المخمل من Elisabetta Franchi

هنا مثلاً في الصورة أعلاه جمبسوت لافت باللّون الأحمر بقماش المخمل المميّز. قماش لافت خريفي يعتمد في هذا الموسم دون عن سواه، نُسق بالكامل مع اللّون الأحمر. جمبسوت ضيق يتميّز بقصته من عند الصدر وبلونه الجريء المميّز.

إطلالة عصرية بجمبسوت مميّز

الإطلالات العصرية هي الإطلالات الصاخبة المواكبة للموضة العالمية بتفاصيلها المميّزة. الجمبسوت العصري يمكنه أن يكون تصميم جريء لافت وغريب مميّز، أو حتى ذات لون مميّز عصري على الموضة. هذه الأنواع من التصاميم تناسب الفتيات الجريئات المغامرات في عالم الموضة والأزياء. إذا كنت من محبي الموضة والإطلالات العصرية، إبتعدي عن التصاميم المملة، وإختاري الجمبسوت العصري الجريء للوك لافت على الموضة.

جمبسوت
إطلالة عصرية بجمبسوت ستايلش من Tommy Hilfiger

هنا في الصورة أعلاه جمبسوت لافت باللّون الأزرق من Tommy Hilfiger، بتصميم عصري جريء ولافت، جمبسوت بقماش منقش، نُسق مع حذاء بوت عالي بنفس النقشة، وقبعة رأس أيضاً، مع حزام لافت جلدي يلف جزء من الجسد. إطلالة عصرية، غريبة ولافتة.

تصاميم جمبسوت للوك خريفي يومي

في الإطلالات اليومية إختاري تصميم الجمبسوت للوك مميّز ولافت، بعيداً عن الإطلالات المملة والروتينية. الجمبسوت تصميم لافت بألوان عصرية وأقمشة مريحة، يمكنك إعتماده في إطلالات خريفية يومية وتنسيقه بأسلوب كاجوال على الموضة. إختاري الجمبسوت الواسع، المريح، أو إختاريه بقماش الدنيم لإطلالة كاجوال خريفية يومية، ونسقيه مع أكسسوارات كاجوال أيضاً، للوك يومي مميّز.

جمبسوت
جمبسوت من الدنيم الأزرق من Siriano

هنا في الصورة أعلاه إطلالة لافتة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الخريفية اليومية. جمبسوت لافت بقماش الدنيم الأزرق الفاتح، جمبسوت بتصميم عصري لافت ومريح، بقصةٍ واسعة فضفاضة.  يمكنك تنسيقه بأسلوب مختلف مع أحذية السنيكرز مثلاً للوك كاجوال خريفي يومي.

الجمبسوت خيار أنيق لإطلالة شيك لافتة 

في الإطلالات الشيك إختاري الجمبسوت للوك أنيق لافت، وإبتعدي قليلاً عن الفساتين كونها تصميم معتمد بقوة وكثرة في مناسبات السهرات والحفلات. الجمبسوت في الإطلالات الشيك خيار لافت ومميّز، بتصاميم رائعة رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وألوان وإضافات فخمة لا يمكنك غض النظر عنها.

جمبسوت
جمبسوت أسود أنيق من Andrew Gn

في الصورة أعلاه جمبسوت فخم من Andrew Gn يناسب جداً الإطلالات الفخمة والمناسبات الخريفية المميّزة. جمبسوت يتميّز بقصته العليا عند الياقة، حيث أُضيفت أكسسوارات فخمة زادت من أناقة التصميم، بالإضافة إلى الحزام الرفيع المميّز الموجود عند منطقة الخصر.