سيد الألوان الأسود صيحة مستمرة لخريف 2022...تنسيقات عصرية بأسلوب Street style

يعتبر اللّون الأسود، سيد الألوان دون أي منازع، فهو لون لافت ورائج في كل موسم من كل سنة. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، اللّون الأسود صيحة مستمرة بتنسيقات لافتة ومميّزة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، المرفق بإطلالات وتنسيقات متنوعة بأسلوب street style. إذا كنت من محبي اللّون الأسود، لا تترددي في إعتماده بإستمرار فهو اللّون الوحيد الذي لا تبطل موضته مع مرور الوقت وإختلاف المواسم. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على أحدث التنسيقات، وتستوحي أفكار مميّزة لتعتمديها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

البلايزر الأسود قطعة أساسية لهذا الخريف

تعتبر البلايزر لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، صيحة لافتة وإعتمادها باللّون الأسود بالتأكيد يمنحك إطلالة شيك وأنيقة على الموضة. تنسيق البلايزر الأسود لهذا الموسم مع إطلالات كاجوال، أو أنيقة صيحة لافتة وإعتمادها خيار مناسب يمنحك لوك ساحر بلا شك. تنسيق البلايزر في إطلالات يومية مع الدنيم خيار عصري ستايلش لا تترددي في إعتماده لهذا الخريف.

​الأسود
البلايزر الأسود قطعة خريفية أساسية 

إطلالة مونوكروم بالأسود أناقة لا متناهية

تنسيق إطلالة مونوكروم بالأسود صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. تنسيق إطلالة مونوكروم بالأساس خيار رائج لهذا الموسم، نسقيها باللّون الأسود للوك ساحر وأنيق لا مثيل له. يعتبر اللّون الأسود من الألوان الأنيقة، فهو سيد الألوان، لا يمل منه ولا تبطل موضته أبداً. تنسيق الأسود في إطلالات مونوكروم أيضاً يناسب الأفراح والأحزان، الإطلالات الشيك، والكاجوال، إن كان فساتين، بدل رسمية، أطقم يومية، أو جمبسوت كلها خيارات يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

​الأسود
لوك أنيق مونوكروم باللّون الأسود 

تنسيق الأسود مع سائر الألوان للوك خريفي مميّز

اللّون الأسود من الألوان التي تليق بسائر الألوان، الأبيض، الأحمر، الكحلي، الأخضر حتى أنه في الآونة الأخيرة بات ينسق مع ألوان متضاربة كالبني والكحلي. تنسيق الأسود لهذا الموسم ضمن إطلالاتك الخريفية اليومية أو المميّزة، مع ألوان أخرى خيار ناجح فهو بالتأكيد يُضفي على اللّوك بالمجمل ركوزية عالية، وأناقة لا متناهية.

​الأسود
الأبيض مع الأسود مزيج مثالي للوك أنيق لافت