اختاري الياقة العالية لإطلالات راقية في شتاء 2023

هنالك عدد من التصاميم التي لا تخرج من الموضة أبداً ومنها الأزياء ذات الياقة العالية أو كما تسمى بالـ turtleneck وقد شكلت ضمن موسم خريف وشتاء2022-2023 أحد أبرز صيحات الموضة حيث شاهدناها على مختلف منصات عروض الأزياء العالمية بألوان وقصات مختلفة، ومعها تستطيعين تنسيق أجمل الاطلالات الرسمية منها أو الكاجوال.

إطلالات شتوية دافئة وعصرية في أزياء الياقة العالية

تصاميم منوعة ومختلفة من أزياء الياقة العالية شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد شملت البلايز الناعمة والصوفية والفساتين والجمبسوت أيضاَ، كما ولاحظنا طرق مختلفة ومتنوعة تم فيها تنسيق اطلالات عصرية في مختلف تصاميم الأزياء ذات الياقة العالية واليك بعض الأفكار من منصات عروض الأزياء لتستلهمي بدورك اطلالات تتألقين بها بأسلوب راق ودافئ في مناسبات هذا الشتاء الكاجوال منها والرسمية.

إطلالة كاجوال في الجينز وتوب ياقة عالية من سيلين

نسقي اطلالة كاجوال ذات طابع كلاسيكي أنيق في بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة ومعه توب سوداء ناعمة ياقة عالية ومن فوقها اختاري بليزر رمادي اوفر سايز والجدير بالذكر أنه من الرائج جداً هذا الشتاء تنسيق البلايز الياقة العالية مع البليزر وأكملي اللوك باكسسوارات أنيقة من حقيبة اليد الى الحذاء الجلدي.

توب سوداء ياقة عالية من Celine
توب سوداء ياقة عالية من Celine 

 

تنسيق عصري في توب ياعلية مع تنورة ميدي من برادا

تميزي في اطلالاتك هذا الشتاء واعتمدي هذا اللوك الملفت من برادا Prada في توب من الصوف باللون الرمادي الفاتح ومن تحتها بلوز ياقة عالية باللون الأبيض ومعهما تنورة ميدي مصنوع من الجلد والشبك المطرز والصوف وأكملي اللوك بحذاء أنيق كعب عالي وحقيبة يد بتصميم مبتكر.

توب بيضاء ياقة عالية من Prada
توب بيضاء ياقة عالية من Prada 

 

جمبسوت أسود ياقة عالية من ايلي صعب

لمختلف المناسبات المسائية الرسمية من الممكن أن تختاري جمبسوت بتصميم أنيق مثل الذي رأيناه ضمن مجموعة ايلي صعب Elie Saab بقصة الياقة العالية الأنيقة، أكمامه طويلة ومزين بفتحات جانبية عند منطقة الخصر، اختاري معه حذاء أنيق كعب عالي واكسسوارات ملفتة.

جمبسوت أسود ياقة عالية من Elie Saab
جمبسوت أسود ياقة عالية من Elie Saab 

 

فستان ماكسي ياقة عالية من توري بورتش

فساتين الياقة العالية توحي بالأنوثة والأناقة في آن معاً، نسقي لوك مميز في هذا الفستان ذو الياقة العالية من توري بورتش Tory Burch، المصنوع من قماش ملون جمع بين الأحمر والأزرق والأسود وقد زينه حزام أسود عريض على الخصر اعتمديه لمختلف المشاوير اليومية أو المسائية.

 

 فستان ماكسي ياقة عالية من Tory Burch
 فستان ماكسي ياقة عالية من Tory Burch

 

تألقي في اطلالة راقية في فستان أسود ياقة عالية

الفستان الأسود من أكثر الخيارات أناقة في خزانة كل امرأة اختاري هذا الموسم بقصة الياقة العالية مثل هذا الفستان الناعم من سانت لوران Saint Laurent ونسقي معه اكسسوارات بارزة لتضفي عليه لمسات دراماتيكية.

 

فستان أسود ياقة عالية من Saint Laurent
فستان أسود ياقة عالية من Saint Laurent 

 

أزياء الياقة العالية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها بقصّات وتصاميم مختلفة، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب راق وعصري في مختلف مناسبات هذا الشتاء.