المعاطف بدرجات العسلي والبيج خيارك الأكثر أناقة لمشاوير شهر يناير 2023

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل تصاميم المعاطف  ضمن مجموعات موسم شتاء 2023 وقد تنوعت من ناحية قصّاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها، لكن بشكل عام كانت المعاطف باللون العسلي أو البيج من أبرز صيحات الموضة وهي خيارك الأجمل لاطلالات أنيقة وعصرية لشهر يناير 2023.

أجمل موديلات المعاطف بدرجات العلسي والبيج من مجموعات هذا الموسم

تصاميم عديدة ومنوعة من المعاطف بدرجات العسلس والبيج شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم لدى كل من برادا Prada، بوس Boss، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، ديور Dior، كلوي Chloe والقائمة تطول، ومنها الميدي ومنها الماكسي ومنها بالقصّات الأنيقة الكلاسيكية ومنها بالقصّات العصرية الاوفر سايز، كما أن الدرجات اللونية قد تفاوتت أيضاَ بين الجملي الفاتح والداكن الأقرب للعسلي.

أجمل موديلات معاطف باللون الجملي موضة هذا الموسم
أجمل موديلات معاطف باللون الجملي موضة هذا الموسم

 

تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في المعاطف باللون الجملي

المعاطف بالدرجات الترابية عموماً والبيج والعسلي خصوصاً تعتبر من الأكثر أناقة ومن الممكن أن تكون بديل عن المعطف الأسود حيث من السهل تنسيقها مع مختلف ألوان الملابس أو تصاميمها، حيث مثلاً ستبدو مميزة مع اطلالة كاجوال في الجينز، كما أنها مثالية فوق تنسيق باللون الأبيض، أو حتى تنسيق باللون الأسود أو البني أو العنابي وكذلك فهذه المعاطف من الممكن أن تبدو عصرية مع الدرجات الميتالك وخصوصاً الذهبي والبرونزي وقد جمعنا لك بالصور بعض اطلالات ستريت ستايل في المعاطف باللون الجملي لتستلهمي أجمل الأفكار.

تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في المعطف الجملي
تنسيقات تجمع بين الأناقة والعصرية في المعطف الجملي

 

أفكار لتنسيق المعطف البيج في شهر يناير

نسقي المعطف البيج فوق اطلالة باللون الأبيض

لاطلالة شتوية يومية أنيقة ومواكبة للموضة اختاري معطف طويل باللون العسلي الغني ومن تحته نسقي بنطلون وتوب باللون الأبيض حيث أن الأبيض مع العسلي يتماشيان بطريقة مثالية. وأكملي اللون بحذاء وحقيبة يد من الجلد الاسود.

أناقة راقية في المعطف باللون الجملي
أناقة راقية في المعطف باللون الجملي

 

تنسيق كاجوال في المعطف العسلي 

اعتمدي لوكاً شبابياً لمختلف المشاوير اليومية هذا الشهر اختاري فيه بنطلون بقصة أرجل واسعة باللون الأسود مع توب بيضاء وحذاء رياضي مريج وأكملي الاطلالة بمعطف باللون العسلي الذي يضفي لمسات أنيقة.

 

اختاري المعطف العسلي لمختلف المشاوير الشتوية
اختاري المعطف العسلي لمختلف المشاوير الشتوية

تنسيق أنثوي ناعم مع المعطف العسلي

لإطلالة أنثوية ناعمة اختاري تنورة ماكسي معرقة بدرجات اللون البني والزيتي ومعها اعتمدي توب باللون الأسود وأكملي اللوك بجزمة سوداء عالية وننصحك باعتماد معطف طويل باللون العسلي مع اللوك حيث أنه يتناسب مع الدرجات الترابية بطريقة رائعة.

تألقي في تنسيقات أنيقة في المعطف باللون الجملي
تألقي في تنسيقات أنيقة في المعطف باللون الجملي

المعاطف بدرجات العسلي والبيج أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023 كما أنها خيارك الأكثر أناقة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية في شهر يناير 2023.