إطلالات مونوكروم باللون الرمادي مواكبة لأحدث صيحات الموضة

من المعروف عن اللون الرمادي أنه لون شتوي أنيق وكثيراً ما تقوم دور الأزياء العالمية باستعمال مختلف الدرجات منه في موسمي الخريف والشتاء على اعبتار أنه لون يجمع بين الكلاسيكية والعصرية  وقد شاهدنا أجمل التصاميم منه على منصات عروض هذا الموسم واليك أجمل الطرق لتنسيق اللون الرمادي في اطلالاتك هذا الموسم بأسلوب مونكروم مميز ومواكب لأحدث صيحات الموضة. 

أفكار عصرية لاعتماد وتنسيق اللون الرمادي لاطلالات هذا الموسم

شاهدنا العديد من التصاميم المميزة باللون الرمادي على منصات عروض هذا الموسم مثل التنانير والفساتين والقمصان والبناطيل والمعاطف والجمبسوت وغيرها وقد تدرجت ألوانه بين الرمادي الفاتح والرمادي الداكن، وكما هو معروف عنه أنه لون وشتوي بامتياز يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد لكنه أيضاً من الممكن أن يوحي بالملل في حال لم تحسني تنسيقه، ولذلك اليك بعض النصائح لتنسيق اللون الرمادي بأسلوب مميز مستوحى من منصات عروض دور الأزياء العالمية.

لوك شتوي باللون الرمادي من ماكس مارا

اعتمدي هذه اللوك الشتوي الشبابي من ماكس مارا Max Mara بدرجات اللون الرمادي الغنية والمؤلف من بنطلون رمادي بقصة أرجل واسعة مع توب من الصوف ومن فوقهما معطف طويل وحقيبة يد كبيرة وعملية.

 اطلالة باللون الرمادي من Max Mara
 اطلالة باللون الرمادي من Max Mara

تيور باللون الرمادي من ديور

لمختلف المناسبات المسائية الرسمية أو لاطلالات العمل بإمكانك أن تختاري هذا اللوك الأنيق باللون المادي الهادئ من ديور Dior والمؤلف من تنورة بليسيه ميدي وجاكيت بليزر بقصة محددة الخصر، اختاري معه اكسسوارات عصرية لتضمني اطلالة ملفتة.

 تنورة وبليزر باللون الرمادي من Dior
 تنورة وبليزر باللون الرمادي من Dior

فستان ماكسي باللون الرمادي من اولا جونسن

الفساتين الرمادية توحي بالأناقة والعصرية في آن معاً، اختاري تصميماً ناعماً مثل هذا الفستان الذي شاهدناه على منصة العرض الخاصة بدار اولا جونسون Ulla Johnsson بقصته الناعمة المنسدلة وأكمامه المنفوخة التي أضفت عليه لمسات أنثوية ومن الممكن تنسيق توب من تحته لاطلالة شبابية أو تنسيقه مع اكسوارات فاخرة لاطلالة أكثر رسمية.

 فستان ماكسي باللون الرمادي من Ulla Johnson
 فستان ماكسي باللون الرمادي من Ulla Johnson

لوك عصري باللون الرمادي من برادا

في حال كنت تبحثين عن اطلالة عصرية اختاري هذا اللوك من برادا Prada بدرجات اللون الرمادي والمؤلف من بليزر بقصة الاوف سايز ومن تحته سويتر من الصوف الناعمة مع تنورة ميدي دخلها قماش شبكي باللون الفضي ووصل طولها أسفل حد الركبة.

 بليزر رمادي مع تنورة ميدي من Prada
 بليزر رمادي مع تنورة ميدي من Prada

الرمادي من أكثر الألوان رواجاً ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 اعتمديه بأساليب عصرية لاطلالات جميلة ومواكبة للموضة.