تنسيقات أزياء باللون الأخضر لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم

مع اقتراب انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تستضيفها دولة قطر، ينبث الحماس ويتصاعد التشويق لدى الفتيات لمشاهدة المباريات وتنسيق إطلالات ملائمة لإظهار دعمهن لفريقهن المفضل وترك إنطباع لافت بين جمهور المشاهدين.

وبما أن المنتخب السعودي متأهل لكأس العالم، ستلجأ الكثير من الفتيات والسيدات للبحث عن مصادر إلهام لتحضير تنسيقات أزياء وأكسسوارات عند مشاهدة أو حضور هذه المباريات الوطنية المميّزة.

إذا كنتِ تشجعين المنتخب السعودي ومتحمسة لحضور مبارياته الخاصة، فلا يوجد أسلوب أفضل من اختيار إطلالة باللون الأخضر الأنيق مع لمسات باللون الأبيض، فهما لونا الوطن المناسبان للحدث وبدون أدنى شك.

من وحي إطلالات الستريت ستايل في عواصم الموضة أجمع، اخترنا لك مجموعة إطلالات متنوعة لتناسب جميع الأذواق، لتختاري منها الأفضل لكِ.

إطلالة مونوكروم لأناقة مثالية

إطلالة مونوكروم لأناقة مثالية

من أجمل الصيحات التي يمكن أن ترافق اطلالاتك هي المونوكروم، فيمكنك الظهور بإطلالة موحدة باللون الأخضر الداكن. ولكن احرصي على اختياره بخامات مختلفة كالصوف مع الستان مثلاً، للحصول على لمسة من الحيوية في إطلالتك.

ارتدي البليزر بأسلوب سبورشيك

ارتدي البليزر بأسلوب سبورشيك

إذا كنتِ من عشاق قطعة البليزر، يمكنكِ اعتمادها بأسلوب سبورشيك على سبل المثال بليزر Oversize باللون الاخضر الفاتح مع بنطال Straight بنفس اللون، كما يمكن اختيار كروب توب باللون الأبيض. أيضًا  يمكنك تنسيق البليزر مع الحزام ليضمن لك إطلالة عصرية وأنيقة فيما يمكنك دمج اللون الأبيض من خلال الأكسسوارات.

أناقة خريفية مع معطف الترانشكوت الأخضر

أناقة خريفية مع معطف الترانشكوت الأخضر

يبقى المعطف الأخضر صديق إطلالاتك الخريفية الأنيقة، فإن أردتِ التميّز بلوك شيك، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق معطف Trench Coat مع تنورة قصيرة. استوحي من مؤثرة الموضة    Leonie Hanne التي نسّقت ترنش كوت باللون الأخضر مع قميص، تنورة قصيرة براقة وصاندل .

لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأخضر والأبيض

لوك كلاسيكي أنيق باللونين الأخضر والأبيض

إن كنت تبحثين عن  أكثر الطرق غير المجازفة لتنسيق الأخضر الغامق وبالوقت ذاته تتمتعين بإطلالة هادئة مناسبة تمامًا لهذا الحدث المنتظر، فلا يوجد أفضل من الأبيض لتنسيق آمن في إطلالاتكِ اليوميّة.

 

الدينم مع "جاكيت منفوخ" puffer jacket باللون الأخضر

الدينم مع "جاكيت منفوخ" puffer jacket باللون الأخضر

فضلا عن ارتداء تيشرت فريقك المفضل يمكنك اختيار إطلالة كاجوال مريحة،  اختاري إطلالة مفعمة بالحياة مؤلفة من بنطال دينم وكروب توب منسقة مع جاكيت بف بتصميم بارز للوك شبابي مرح.

 

أنعشي إطلالتك بالاكسسوارات

أنعشي إطلالتك بالاكسسوارات

الأزياء وحدها لا يمكن أن تجعل من إطلالتك مميزة في هذا الحدث الاستثنائي. حيث ينبغي عليك اختيار اكسسوارات تناسب الإطلالة، مع ضرورة التركيز على اختيار اكسسوارات باللونين الأخضر أو الأبيض أو ربما بالتدرجات الفضية والذهبية والابتعاد عن الاختيار العشوائي.