ألوان أحمر شفاه بدرجات نيود تناسب الأمهات إحتفالاً بيوم الأم 2022

الوان احمر شفاه بدرجات نيود ناعمة اختاريها مع الكونتور الكريمي البارز بطريقة تتناسب مع اطلالة والدتك احتفالا بيوم الام 2022. فلا بد من انتقاء ابرز الوان احمر شفاه بدرجات نيود مع العديد من رسمات المكياج.

رصدنا لك بالصور، اجمل الوان احمر شفاه بدرجات نيود احتفالاً بيوم الام 2022. فانتقي بطريقة تناسب والدتك اجمل التدرجات المشرقة.

الوان احمر شفاه بدرجات نيود لماعة

الوان احمر شفاه بدرجات نيود مات

الوان احمر شفاه نيود ناعمة تناسب والدتك طبّقيها مع التدرجات اللحمية اللماعة الفاتحة التي يمكنك تطبيقها مع الكونتور الكريمي الفاتح. فانتقي من دار Blumarine الوان احمر شفاه نيود لحمية لابراز حجم الشفاه دون تمرير الخطوط الكريمية بشكل ساحر. كما لا تتخلي عن اجمل الوان احمر شفاه نيود ولماعة مع التموجات الفاتحة بأسلوب دار Coperni لتشع والدتك بجمال باهر وتفاصيل مشرقة تجعل إطلالتها أكثر جاذبية وسحراً مع توحيد لون الشفاه الطبيعي والملفت.

الوان احمر شفاه بدرجات نيود مات

resized_الوان احمر شفاه بدرجات نيود فاتحة من دار Altuzarra

كما اختاري احتفالا بيوم الام 2022، الوان احمر شفاه نيود ناعمة مع التدرجات المات الداكنة التي يمكنك تمريرها مع البشرة البيضاء بكثير من النعومة والتميز. فاختاري من دار Acne الوان احمر شفاه نيود مع التدرجات الطبيعية، أو انتقي من دار Altuzarra اجمل الوان احمر شفاه نيود مع التدرجات المشمشية الفاتحة التي لا تخف شكل الشفاه وتجعل والدتك ملفتة للنظر خصوصاً عند تمرير الكونتور الزهري الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه. ويمكن تطبيق في هذه المناسبة، احدث الوان احمر شفاه نيود احمر شفاه نيود طبيعية بتدرجات لحمة لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة، خصوصاً مع سحب الكونتور اللحمي الداكن على الجهة السفلى للشفة بأسلوب دار Missoni وتمرير الخطوط عينها اعلى الشفاه.