أفكار تنسيق البزة الرسمية لإطلالات موسم خريف 2021

ماذا أرتدي في موسم الخريف وكيف تكون إطلاتي عصرية من دون بذل مجهود؟ كيف أنسق أزيائي وأكون على الموضة؟ أسئلة كثيرة تطريحنها على نفسك يومياً، والاجابة تبقى بدون شك في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، وسنلقي الضوء تحديداً على تصميم البزة الرسمية التي لا يمكن أن تلغيها من خزانتك. البزة هي قطعة كلاسيكية لها سحرها الخاص ويمكن تنسيقها بحرفية كي لا تبدو مملة. في موسم الخريف أتت لدى أكثرية الدور العالمية بلمسة كلاسيكية وباللون الأسود لكن هناك بعض الدور التي أضافت إليها الألوان واللمسات العصرية. شاهدي الصور واستوحي.

أفكار تنسيق البزة الرسمية

بزة تذكرنا مباشرةً بحقبة الثمانينات وعصر الديسكو بطبعاتها وقصة سروالها الواسع. هذه البزة تعتبر مرحة وتناسبك إذا كنت تحبين الخروج عن المألوف.

Alessandro Enriquez

أما إذا كنت سيدة صاحبة أسلوب كلاسيكي ولا تحبين التلاعب ببزتك وتعتبرينها قطعة مقدسة، فارتديها باللون الأسود، فتكون قصة السروال ضيقة والبليزر طويلة.

givenchy

تنسيق عصري للبزة يمكن تحقيقه من خلال اختيارها بلون الباستيل الأصفر وارتداء تحت السترة القميص المزين بالريش.

Lanvin

ارتدي البزة الذكورية بقصة واسعة وأكتاف عريضة اذا كنت تريدين الحصول على اسلوب الاندروجين لكن أضيفي وشاح الرأس الحريري كما في الصورة.

Max Mara

تتميز هذه البزة بالأكسسوار على شكل وردة المضاف إلى السترة وبالسروال الضيق الذي يتسع عند الاسفل على شكل الجرس والذي يوحي بقصة سراويل حقبة الثمانينيات.

prabal gurung

يمكنك التلاعب بالبزة وتنسيق قطعتين بتدرجات ألوان مختلفة فتكون السترة باللون الزهري الداكن والسروال باللون الزهري الفاتح.

Victoria Beckham

وأخيراً لتكون بزتك ذات طابع أنثوي أصيل، فاختاري مع السترة التنورة مثل إطلالة ديور.

dior