إطلالات تناسب المرأة العربية الوقورة بأسلوب نجمات حفل إيمي 2021

تابع العالم أمس انطلاق فعاليات الدورة الثالثة والسبعين من حفل توزيع جوائز الإيمي Emmys 2021، وتابعت عاشقات الموضة بشكل خاص إطلالات نجمات الحفل المميزة، وخاصة المرأة العربية المعروفة بأناقتها ووقارها وذوقها الرفيع في اختيار ملابسها.

ولكل إمرأة تبحث عن الأناقة والوقار في أزيائها، جمعنا أبرز الإطلالات التي تتماشي مع ستايل المراة العربية.

كيت وينسليت في إطلالة كلاسيكية

كيت وينلسيت، خطفت الأنظار بإطلالة مميزة بفستان أسود طويل مع التنورة المسحوبة بقصة متناسقة، بتصميم كلاسيكي هادىء، بينما جاءت أكمام الثوب منتفخة قليلا، وجاءت ياقته بفتحة على شكل رقم "7".  كيت زينت الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة أيضًا، حيث رفعت شعرها وتركت بضع خصلات فقط على وجهها، مما أبرز جمال الفستان بصورة لافتة.

كيت وينسليت في إطلالة كلاسيكية ناعمة
كيت وينسليت في إطلالة كلاسيكية ناعمة

وقار أوليفيا كولمان وجينيفر كوليدج 

أوليفيا كولمان، أظهرت سحر الوقار في فستان باللون الأسود، واسع طويل بأكمام متدلية بالكامل على الذراعين، والجزء العلوي على الأكتاف باللون البرتقالي، وزينت الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة مربوط من الخلف، مما زاد المظهر أناقة ووقار، وكانت إطلالة كولمان من توقيع Roksanda ومجوهرات من De Beers. وفي نفس الوقت، تألقت جينيفر كوليدج في فستان باللون الأسود أيضًا، طويل ومغطى بالكامل من الرقبة حتى قدميها، مع طبقة إضافية تتدلى على ذراعيها.

إطلالة هادئة لـ"كيت بيهرز"

كيت بيهرز ارتدت فستان باللون الوردي الفاتح، مكون من عدة طبقات حرير انسيابية، وطبقة إضافية مثل وشاح الأميرات امتدت من كتفيها إلى الأرض. واشتركت معها في نفس الإطلالة النجمة Hannah Waddingham التي بدت رائعة في فستان بنفس اللون تقريبًا، والجزء السفلي من الفستان كان عبارة عن عدة طبقات ملفوفة على بعضها بتصميم جذاب، والطبقة العليا عبارة عن ذيل طويل للفستان وراءها على السجادة الحمراء.

كيت بيهرز في إطلالة هادئة
كيت بيهرز في إطلالة هادئة

ريتا ويلسون في إطلالة وقورة

تخلت ريتا ويلسون عن ارتداء الفستان في حفل جوائز الإيمي، وفضلت ارتداء بدلة باللون الأسود ذات طابع رسمي إلى حد ما، ليس فيها أي رسومات أو ألوان أخرى، واختارت البساطة وتألقت في اللون الأسود الذي يعتبره صناع الموضة ملك الألوان، حيث يعطي مظهرًا مهيبًا وغامضًا، وزينت الإطلالة بسلسلة باللون الفضي، مع مكياج هادئ وتسريحة شعر مموج من الأسفل ومفرود على كتفيها.

كاثرين زيتا جونز وجيليان أندرسون

كاثرين زيتا جونز خطفت الأنظار كعادتها، بإطلالة باللون النبيتي الغامق، في فستان طويل، وحذاء بنفس اللون، وزينت اللوك بـ"كوليه" على الرقبة، وشعرها الأسود الطويل مفرود على ظهرها، مما أضفى سحرًا إضافيًا بتناسق الألوان وروعة التصميم. في حين اختارت جيليان أندرسون إطلالة بيضاء، في فستان مزين بالجواهر، وتألقت في سحر الموضة الفرنسية من كلوي Chloe.