النسخة الإلكترونية

أديل تتألق بسحر الموضة الإيطالية في أحدث جلسة تصوير.. السر في قصة حبها الجديدة!

أديل تتألق في سحر الموضة الإيطالية من ماركة Schiaparelli
1 / 5
أديل تتألق في سحر الموضة الإيطالية من ماركة Schiaparelli
أديل في صورة عفوية
2 / 5
أديل في صورة عفوية
أديل في صورة هادئة
3 / 5
أديل في صورة هادئة
أديل تخطف الانظار بأناقتها
4 / 5
أديل تخطف الانظار بأناقتها
أديل وصديقها ريتش باول
5 / 5
أديل وصديقها ريتش باول

المغنية أديل Adele أثارت مؤخرا إعجاب متابعيها على إنستجرام، بعد نشرها صورا لها مع صديقها ريتش باول  Rich Paul بعد عودتهما من حفل زفاف لاعب الدوري الأميركي للمحترفين أنتوني ديفيس ليلة السبت، حيث كانت أناقة النجمة الشهيرة وذوقها الرفيع في اختيار الفستان مصدر إشادة وإعجاب من الجميع.

أديل في إطلالة بالأبيض والأسود

ظهر حبيب أديل الجديد ريتش باول في كواليس جلسة تصوير اللافتة، فيما بدا وأنها أخيرا تجاوت أزماتها الأخيرة وعادة لتفتح صفحة جديدة في مسيرتها العاطفية والمعنية، وقد بدت المغنية، البالغة من العمر 35 عامًا، أنيقة في فستان أسود بأكمام منتفخة بيضاء من ماركة Schiaparelli الإيطالية، كما ارتدت Adele أيضًا زوجًا من الأقراط اللافتة للنظر كبيرة الججم، وكان الجزء العلوي منه ذهبيًا براقًا، ويتدلى منه حبة لؤلؤ بيضاء كبيرة، في حين بدا صديقها أنيقًا أيضًا في بدلة سوداء مع قميص أبيض ناصع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

حياة أديل العاطفية

وفي سياق متصل، أنهت Adele طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي في وقت سابق من هذا العام. وأكدت علاقتها الرومانسية الشهر الماضي مع صديقها ريتش باول بعد أن التقطت عدسات المصورين صورًا لهما في موعد عشاء، وفقًا لموقع دايلي ميل، الذي أفاد أيضًا أن  ريتش هو وكيل رياضي للعديد من نجوم كرة السلة البارزين بما في ذلك ليبرون جيمس، وأنتوني ديفيس، وبن سيمونز، وجون وول. وتقدر ثروته بـ 33 مليون جنيه إسترليني، وقد تفاوض على أكثر من 73 مليون جنيه إسترليني في صفقات كبيرة لعملائه البارزين خلال حياته المهنية.

أديل تخطف الانظار بأناقتها
أديل تخطف الانظار بأناقتها

معلومات عن ماركة شياباريللي الإيطالية

ماركة شياباريللي بيت للأزياء الراقية، أشرفت عليه في الأصل مصممة الأزياء الإيطالية إلسا شياباريللي من عام 1927 حتى عام 1954. وتم إحياء بيت الأزياء مجددا، حيث قدم أول مجموعة أزياء في عام 2014. ومنذ عام 2019، تم تعيين دانيال روزبيري المدير الإبداعي له.

 

الصور من حساب أديل على إنستجرام

×