النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل إطلالة كايلي جينر في ظهورها الأول بعد إعلان حملها بطفلها الثاني..صور

كايلي جينر تستعرض أناقتها
1 / 5
كايلي جينر تستعرض أناقتها
كايلي جينر في صورة سيلفي
2 / 5
كايلي جينر في صورة سيلفي
كايلي جينر تظهر تموجات شعرها
3 / 5
كايلي جينر تظهر تموجات شعرها
كايلي جينر تظهر أناقتها بثقة
4 / 5
كايلي جينر تظهر أناقتها بثقة
كايلي جينر  بثوب أبيض أنيق
5 / 5
كايلي جينر بثوب أبيض أنيق

كشفت كايلي جينر عن مظهرها أثناء فترة الحمل بعد ساعات فقط من تأكيد حملها بطفلها الثاني، لإثبات أن ملابس الحوامل لا تزال مواكبة للموضة، حيث التقطت العدسات عارضة الأزياء السابقة والمتخصصة في مجال الموضة والتجميل، البالغة من العمر 24 عامًا، في نيويورك في فعاليات أسبوع الموضة، والتي بدأت يوم الأربعاء.

إطلالة كايلي جينر

تألقت كايلي جينر  Kylie Jenner وهي ترتدي ثوب قصير ضيق (كروسيت دريس) من الجلد الأبيض بستايل هالترنيك halterneck على الرقبة، الذي نسقته مع جاكيت أبيض بطول الكاحل، وزينت الإطلالة بحذاء أبيض شفاف، ونظارات شمسية فضية على شكل عين القطة، وأقراط متدلية وحقيبة صغيرة بيضاء، كما شاركت أيضًا سلسلة من الصور لإطلالتها الليلية على إنستجرام .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner)

ستايل كايلي جينر

تم تصفيف شعر كايلي جينر، صاحبة شركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، الطويل البني في تموجات ناعمة منسدلة، وقد عبر الجمهور عن إعجابهم بهذا المظهر الأنيق والجريء، الذي جاء بعد الكشف عن حملها الثاني في فيديو على إنستجرام يوم الثلاثاء، حيث استعرضت كايلي جينر بطنها بفستان أسود.

كايلي جينر تعلن عن خبر حملها الثاني

 نشرت النجمة مقطع فيديو مؤثر، بدأ بإجراء اختبار حمل وإخبار صديقها ترافيس سكوت، أظهر المقطع أيضًا ستورمي، ابنتهما، البالغة من العمر ثلاث سنوات، وهي تقبل والدتها،  في مقطع الفيديو الذي حقق أكثر من 119 مليون مشاهدة.

 

الصور من حساب كايلي جينر على إنستجرام

×