هيفاء وهبي بأغرب إطلالة صيفية لها بجمبسوت ذهبي وحذاء أحمر .. شاهدوا الصور

هيفاء وهبي واصلت الإطلالة على متابعيها بجلسات تصوير بأزياء مختلفة وملفتة مع موسم صيف 2021، لتطل على جمهورها في الساعات الماضية بأغرب اطلالة لها على الإطلاق من خلال ارتدائها جمبسوت ذهبي بقصة ملفتة نسقته مع حذاء باللون الأحمر، واستعرضت اناقتها فيه خلال جلوسها على كرسي فخم باللون الأزرق.

تفاصيل اطلالة هيفاء وهبي بجمبسوت ذهبي

الجمبسوت الذهبي كان خيار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير لها على حسابها الرسمي على انستغرام في الساعات الماضية، وبدا بأن صاحبة أغنية "لو كنت" أحبت أن تتمرد على القصات التقليدية والكلاسيكية للجمبسوت، لتختار إطلالتها بقصّة غريبة وغير مألوفة.

تميز الجمبسوت الذي ارتدته هيفاء بقصته الملفتة حيث جاء بأكمام واسعة منفوخة وسروال واسع منفوخ ايضا لكن مع نهايات مزمومة عند الأطراف، وجاء محددا عند الخصر بحزام ناعم من نفس اللون، بينما تميزت قصته عند الصدر بحرف v مفتوح قليلاً، وحمل توقيع دار " alexandre vauthier".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء استعرضت إطلالتها الذهبية بأكثر من وضعية وهي جالسة على كرسي أنيق مزخرفا بالذهبي بجلسة تصوير بعدسة المصور كريم حيدر، بينما تركت شعرها الطويل الأسود منسدلا على جانب واحد، واهتم بمكياجها خليل زين الذي طبق لها ألوان ترابية.

وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بحذاء أحمر جاء برباط عند عريض وملتف عند الكاحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وعلقت هيفاء وهبي على احدى صورها: "ثلاثة قواعد ذهبية: لا تكذب، لا تغش ولا تستسلم"، وكتبت على صورة أخرى: "الراحة لا تقدر بثمن …فأغلق النافذة التي تؤذيك مهما كان المنظر جميل”.

اطلالة هيفاء وهبي أثارت جدلاً واسعا بين المتابعين الذين وصفوها بأغرب اطلالة وجلسة تصوير لها.

جلسات تصوير هيفاء وهبي في الصيف

هيفاء وهبي حبست الأنظار خلال موسم الصيف بالعديد من جلسات التصوير التي تزامنت كذلك مع مناسبات مختلفة، مثل عيد الأضحى، وظهرت بأكثر من اطلالة بملابس ملفتة ومتجددة عكست أناقتها وذوقها الفريد في اختيار الأزياء واحدثها كان ظهورها بفستان احمر منقط بالابيض في جلسة تصوير بين الطبيعة بمناسبة عيد الأضحى، بينما سبق ذلك ظهورها بإطلالات جريئة، كما لفتت الأنظار بإطلالتها المتنوعة والغريبة في كليبها الأخير "لو كنت" مع الفنان أكرم حسني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا من خلال الصور أحدث ظهور للنجمة هيفاء وهبي بالجمبسوت الذهبي مع الحذاء الأحمر وما رأيكم بإطلالتها.

جميع الصور المرفقة من حساب هيفاء وهبي على انستغرام.