أحدث تصاميم فساتين فضفاضة لإخفاء الخفسة والأرداف

في الموضة تجدين دائماً الحل لاخفاء المناطق التي تزعجك في جسمك. فإذا كانت الأوراك الكبيرة هي ما تجعلك منزعجة من شكلك، وتريدين إخفاءها بطريقة سهلة من دون الخضوع إلى رجيم أو حمية غذائية محددة ومن دون ممارسة التمارين الرياضية المخصصة لتخفيف الاواك، فعليك أن تكوني ذكية حين تتسوقين فتختارين فساتين طويلة وفضفاضة تخلق توازن في شكل جسمك وتخفي الاوراك الظاهرة.

 

 فساتين لاخفاء الخفسة والارداف

اخترنا لك هذا الفستان الفضفاض والجذاب من دار دولتشي أند غابانا. قماشه المرقع والذي يحمل عدة نقشات من النقاط، النقشة البرية وغيرها، يخلق خدعة بصرية كفيلة بصرف النظر عن منطقة الاوارك. كما أن الكشاكش العصرية التي تزين القسم السفلي من الفستان تضفي إليه حركة وأسلوباً مرحاً.

هذا الفستان الجميل باللون الأصفر الصارخ من دار إيلي صعب يناسب الجسم ذات الاوراك الظاهرة. الخدعة في هذا الفستان أنه قصير وطويل في نفس الوقت. قماش التول الذي يغطي التصميم ويصل إلى الأرض، هو الذي سيخفي الأورك.

يمكنك أيضاً ارتداء فساتين على شكل عبايات مثل هذا التصميم من فالينتينو. قصته الواسعة ستجعل اطلالتك جذابك من دون الانتباه إلى أن الاوراك كبيرة. واحملي أيضاً حقيبة يد كبيرة يمكنها أيضاً ان تكون وسيلة لإخفاء الاوراك.

ننصحك أيضاً بارتداء فستان فضفاض ذات الجيوب العصرية على منطقة الخصر. هذا التصميم أيضاً سيخفي الاوراك بطريقة سهلة.