أحلام تنقل رسالة مبطنة في إطلالتها البيضاء

اعتمدت أحلام تصاميم من شانيل ووضعت أكسسوارات من السلاسل والعقود اللؤلؤية

اعتمدت أحلام تصاميم من شانيل ووضعت أكسسوارات من السلاسل والعقود اللؤلؤية

ارتدت الثوب الإماراتي التقليدي باللون الأبيض، مطرز باللون الذهبي

ارتدت الثوب الإماراتي التقليدي باللون الأبيض، مطرز باللون الذهبي

هذه الإطلالة هي من

هذه الإطلالة هي من "ثوب بوتيك"

إطلالة باللون الأبيض في كليب

إطلالة باللون الأبيض في كليب "عيوني بس"

نشرت صورة للمعايدة بعيد الفطر معتمدةً فستاناً أبيض مع كاب

نشرت صورة للمعايدة بعيد الفطر معتمدةً فستاناً أبيض مع كاب

نشاط النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على انستقرام يخولنا متابعة أجدد إطلالاتها. وفي منشور أخير لها على حسابها الخاص، ظهرت متألقة باللون الأبيض ومعتمدةً أكسسوارات على شكل سلاسل، عقود لؤلؤية وساعة ذهبية مرصعة بالماس.

أحلام في أحدث إطلالة لها على إنستقرام

وفي تفاصيل الإطلالة، فهي اعتمدت تصاميم مصنوعة من التويد من توقيع دار شانيل وهو قماش أيقونيّ لدى الدار الفرنسية. كما برزت الأزرار الكبيرة التي تحمل شعار شانيل. وضعت على كتفيها معطفاً مصنوعاً أيضاً من قماش التوييد بنقشة Pied de Poule باللونين الأبيض والأسود، جعل الإطلالة أكثر حيويّة. بدت فائقة الأناقة، خصوصاً مع خيارها الصائب تجاه الأكسسوارت التي اعتمدت فيها صيحة Layering أي وضع طبقات عديدة من العقود في لوك واحد.

سوار يحمل رسالة مبطنة

 أما التفصيل البارز في هذه الإطلالة الأنيقة للنجمة الخليجية أحلام، فكان السوار الذهبي الذي حمل كلمة "تفاءلوا" وكأنها رسالة مبطنة تريد نقلها إلى العالم كي يبقى الإنسان متفائلا بالخير ومؤمنا بالإيجابية خصوصاً مع كل المشاكل المحيطة من حروب، ضيقة إقتصادية وجائحة كورونا المستمرة.

أحلام وحبّها للون الأبيض

يبدو أن اللون الأبيض يدعم رسالة أحلام في التفاؤل فهو لون السلام، الفرح والنقاء. وهي لطالما اختارته في العديد من إطلالاتها خصوصاً الرسمية على المسرح خلال حفلاتها. اللون الأبيض هو حليف أحلام ولا تتأخر أبداً من اعتماده في الفساتين والقفاطين الطويلة المرصعة بالخرز، المزركشة والمطرزة.

اللون الأبيض هو حليف أحلام الشامسي، خصوصاً في إطلالاتها خلال الفيديوهات المصورة لأغنياتها. في كليب "عيوني بس" ارتدت قميصا أبيض بأكمام عملاقة وكانت تعزف على آلة الكمان.