الجينز الخصر العالي وقدرته على اخفاء عيوب الجسم

الجينز أصبح اليوم قطعة أساسية في خزانة كل سيدة بغض النظر عن سنها أو مركزها الاجتماعي، حيث أنه عملي ومن السهل تنسيقه مع مختلف باقي أنواع الملابس وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أفكار جديدة ومبتكرة من الجينز ومنذ عدة مواسم والجينز الخصر العالي كان الأكثر رواجاً ولسبب واضح وبسيط وهو قدرته على اخفاء عيوب الجسم.

الجينز الخصر العالي لقوام أكثر تناسقاً:

اعتمدي تنسيقات شبابية كاجوال في الجينز الخصر العالي

لاحظنا أن جينز التسعينات عاد الى الموضة وبقوة بقصته ذات الخصر العالي والأرجل المستقيمة وهذا النوع من الجينز هو الأمثل لقوام متناسق وأكثر نحافة وقد تنوعت ألوانه بين الأزرق والأبيض والكحلي والرمادي والأسود والبيج وشاهدناه لدى كل من “جاي براند” J‪.BRAND، “بالمان” Balmain، “غوتشي” Gucci، “بالنسياغا” Balenciaga، “ايزابيل مارانت” Isabel Marant والقائمة تطول.

كيف تعتمدين اطلالات في الجينز الخصر العالي:

نسقي توب قصيرة مع الجينز الخصر العالي لاطلالة شبابية

نسقي اطلالات لمختلف المناسبات في الجينز الخصر العالي حيث من المكن أن تعتمدينه لاطلالة كاجوال مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي، ومن الممكن تنسيقه مع قميص أنيق من الحرير مع حذاء كعب عالي لاطلالة مسائية أنيقة، أو من الممكن اختيار بلوز قصيرة وصندل كعب عالي معه لتحصلي على اطلالة لافتة في السهرات.

الجينز الخصر العالي موضة هذا الموسم وهو مثالي لمختلف النساء وله القدرة على اخفاء عيوب الجسم، شاهدي التصاميم التي جمعناها لك اليوم واختاري منها ما يعجبك.