اللون النيلي يعود للموضة فكيف تعتمدينه هذا الصيف؟

الأزرق بشكل عام يعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرين، من النساء والرجال ومختلف الأعمار والأذواق، وهذا الموسم كان الأزرق النيلي أحد أبرز صيحات الموضة الخاصة بالمرأة، وقد شاهدناه على منصات العروض كما  ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 على مختلف التصاميم، وقد اخترنا لك منه اليوم بعض القطع المميزة لتنتقي منها ما يعجبك وتتألقي باللون الأزرق النيلي.

الأزرق النيلي يعود للموضة في صيف 2019:

اختاري اطلالات كاملة باللون النيلي لاناقة عصرية

تنوعت درجات اللون الأزرق ضمن مجموعات هذا الموسم بشكل لافت وقد شاهدناه بدرجاته الفاتحة والهادئة الأقرب للسماوي وبدرجاته الداكنة والحيوية الأقرب الى اللون النيلي والتي كانت من الأكثر رواجاً لهذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف موديلات الملابس من فساتين وتنانير وقمصان جمبسوت وبناطيل وغيرها، وقد اتسمت جميع التصاميم بالأناقة والعصرية على حد سواء. وأجمل من قدم اللون الأزرق لهذا الموسم دار “غوتشي” Gucci، “بالنسياغا” Balenciaga، “مايكل كورس” Michael Kors، “بالمان” Balmain، “رولاند موريه” Roland Mouret والقائمة تطول.

كيف تنسقين اطلالات لافتة باللون الأزرق النيلي:

نسقي بنطلون نيلي قماشي لاطلالة صيفية كاجوال

اختاري اللون الأزرق النيلي لمختلف الاطلالات الرسمية والكاجوال وفي مختلف أوقات النهار، حيث من الممكن أن يبدو رائعاً على اطلالة صباحية مؤلفة من بنطلون جينز مع توب باللون النيلي أو على اطلالة مسائية في فستان ميدي  أو على فستان سهرة، ومن الرائج أن تعتمدي اطلالة كاملة باللون النيلي أو أن تنسقي معها اللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق الفاتح أو الأبيض طبعاً.

اللون النيلي عاد للموضة في موسم ربيع وصيف 2019 شاهدي التصاميم المميزة التي اخترناه لك منه من أجمل الاصدارات وانتقي ما يعجبك لتتألقي هذا الصيف بأسلوب عصري ولافت.