أزياء الجلد كيف تعتمدينها في فصل الربيع؟

نقدم لكم تنسيق الكروب توب حيث أن بالرغم من أن الجلد يعتبر أحد أهم الأقمشة في عالم الموضة وعلى الملابس كما على الاكسسوارات غير أن الكثير من الناس يعتقدون أنه قماش موسمي مخصص لفصلي الخريف والشتاء فقط، لكن هذه النظرية خاطئة تماماً حيث أن هنالك دائماً العديد من التصاميم الربيعية والصيفية حتى المصنوعة من الجلد لكن يكون القماش أقل سماكة ويكون هنالك تنوع في الألوان بشكل أكبر، واليوم سنقدم لك بعض الأفكار لاعتماد أزياء الجلد في فصل الربيع.

أزياء الجلد في مجموعات موسم ريزورت 2019:

أزياء الجلد أحد أبرز صيحات الموضة في موسم ريزورت 2019 وأيضاً في الربيع وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم اللافتة والمميزة منها جاكيت البايكر الذي يعتبر قطعة أساسية وعصرية في خزانة كل سيدة، وأيضاً البليزر، الفسايتن القصيرة المصنوعة من الجلد والقمصان والبلايز اضافة طبعاً الى موديلات التنانير والشورت والبناطيل.

وقد تنوعت ألوان الجلد بشكل لافت هذا الموسم فشاهدنا منها الى جانب الأسود ألوان حيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر أيضاً كذلك مجموعة من الألوان الفاتحة مثل الأبيض والزهري والبيج اضافة الى الردجات الغنية مثل الزيتي والعنابي وأجمل التصاميم رأيناها لدى كل من “سانت لوران” Saint Laurent، “بالنسياغا” Balenciaga، “غوتشي” Gucci، “مارني” Marni، “جيفنشي” Givenchy، “فيرساتشي” Versace والقائمة تطول.

كيف تعتمدين أزياء الجلد في فصل الربيع:

هنالك العديد من الأفكار لاعتماد أزياء الجلد في الربيع منها أن تختاري بنطلون أو تنورة من الجلد الأسود الكلاسيكي وتنسقي معها قميص ناعم من الحرير أو توب من دون أكمام، أو أن تختاري فستان ميدي أو قصير من الجلد بلون فاتح، أو تعتمدي اطلالة في شورت من الجلد مع توب أنيقة.

وفي حال اخترت الدرجات الفاتحة أو الحيوية من الجلد فإنك بذلك ستضمنين اطلالات ربيعية.

أزياء الجلد موضة عصرية وأنيقة لمختلف الفصول بما فيها فصل الربيع، شاهدي الموديلات التي اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها التصميم الذي يعجبك.