تعرّفي على شكل الحقائب التي تليق بعباياتك الكلاسيكية!

Aigner

Aigner

Alexander McQueen

Alexander McQueen

Antonio Marras

Antonio Marras

Blumarine.

Blumarine.

Chanel

Chanel

Christian Dior

Christian Dior

Christian Dior

Christian Dior

Dolce and Gabbana

Dolce and Gabbana

Gucci

Gucci

Hermes

Hermes

عليك الانتباه لأكسسواراتك عند اعتمادك اتصاميم العباية. فالعباية هي قطعة واحدة لذلك عليك أن تكسري روتينها بطريقة ناعمة ومليئة بالأنوثة لتليق بالتّصميم المحتشم الذي تعتمدينه. الحقيبة التي ستعتمدينها مع عباياتك مهمّة جدّاً وعليك اختيارها بدقّة. إليك بعض النّصائح التي ستسهّل اختيار الحقيبة الصّغيرة بحسب تصميم العباية.

للعباية الأحادية اللّون بدون أي إضافات :

إذا وقع اختيارك على عباية أحادية اللّون وبدون إضافات، فيحتمل التّنسيق حقيبة بألوان صارخة تضيف الرّوح العصرية لإطلالتك، وبالطّبع عليك اختيار الألوان التي يمكن جمعها مع لون العباية. لفتنا تصميم حقيبة صغيرة من دار كريستيان ديور Christian Dior تجمع كلّ الألوان بنمط هادئ وجميل.

للعباية السّوداء

يمكنك اعتماد كلّ الألوان مع العباية السّوداء ولكن تجنّبي اللّون الأبيض لكي لا يحلّ على اللّون الأسود، كما يمكنك اعتماد جميع الألوان وتنسيقها مع أكسسوار الحذاء. اخترنا لك حقيبة كبيرة من دار شانيل Chanel بلوني البرتقالي مع الزّهري لتلوّني العباية السّوداء الكلاسيكية بتصميم فائق الأنوثة.

للعباية المزخرفة

أمّا بالنّسبة للعباية المزخرفة، فعليك اعتماد حقائب ناعمة وبدون زخرفات ولا نقشات كما يفضّل أن تكون أحادية اللّون مثل التي لفتتنا من دار غوتشي Gucci بنمط كلاسيكي وراقي.

إليك أجمل الحقائب التي يمكن تنسيقها بعصرية مع إطلالاتك.