ما هي أهمّ القطع التي عليها مرافقتك خلال عطلاتك الشّتوية ؟

Adam Selman
1 / 11
Adam Selman
Altuzarra
2 / 11
Altuzarra
Balenciaga
3 / 11
Balenciaga
Chanel
4 / 11
Chanel
Chanel
5 / 11
Chanel
Chanel
6 / 11
Chanel
Erika Cavallini
7 / 11
Erika Cavallini
Fendi
8 / 11
Fendi
Giorgio Armani
9 / 11
Giorgio Armani
Marc Jacobs
10 / 11
Marc Jacobs
Tibi
11 / 11
Tibi

لا يمكنك أن تتجاهلي أهمية الاعتمادات الصّحيحة عند سفرك إلى مناطق أخرى في طقسٍ باردٍ وشتويّ، فعلى إطلالتك أن تكون عصرية وراقية وفي الوقت نفسه مريحة وتدفئك جيّداً. تحتار السّيدات عند حزم أمتعتهنّ ولكن اليوم اخترنا لك مجموعة من القطع التي لا يمكنك أن تتخلّي عنها خلال سفراتك الشّتوية والتي ستسهل عليك اختيار إطلالات تجمع العصرية والكلاسيكية والرّاحة. إليك أجمل القطع من مجموعات الدّور العالمية العريقة.

المعطف من أساسيات الحقيبة:

كما عليك ألّا تتخلّي عن المعطف الكلاسيكي كذلك عليك ألّا تنسي المعطف الكاجوال ليومياتك في المنطقة التي ستسافرين إليها لأنّ المعطف هو من أكثر التّصاميم التي تدفئك في البرد. اخترنا لك معطف كاجوال من دار بالينسياغا  Balenciagaبالفرو وبنقشة الحيوان. أمّا من ألتوزارا Altuzarra فقد اخترنا لك معطف باللّون البنفسجي الملكي ومخصّر بحزام رفيع ليلائم إطلالاتك الكلاسيكية.

سراويل الخصر العالي لإطلالة مريحة:

يمكن أن تكون رحلتك معتمدة كثيراً على التّجوّل في الخارج، لذلك عليك اختيار سراويل مريحة وفي الوقت نفسه عصرية والاختيارات الأجمل والتي تتطابق مع هذه المواصفات هي سراويل الخصر العالي  والواسعة. لفتنا سروال بالخصر العالي وبقماشة لامعة بالأرجل الواسعة والخصر العالي الضّيق من دار شانيل Chanel.

أكسسوارات

الجزمات العالية:

لا يمكنك المغادرة بدون الجزمة العالية التي هي أساسٌ في اعتماداتك الشّتوية، كما أنّها تبسط الرّوح الشّتوية على الإطلالة. اخترنا لك جزمة عالية من دار جيوجيو أرماني Giorgio Armani بلونها الأسود والتي عليها أن تكون أساسية في سفرتك خلال الموسم الشّتوي.

أكسسوارات ستضيف العصرية لإطلالاتك:

كنّا قد حدثناك عن أهمية الإضافات التي تعتبرينها ثانوية في إطلالاتك الشّتوية ولكن بالفعل التّفاصيل الصّغيرة هي التي تجمّل الإطلالة فكيف ستكون إطلالتك عند اعتماد اكسسوارات خاصّة بالموسم الشّتوي ومن بينها السّكارف والقفازات التي ستجعل إطلالاتك أكثر رقيّ وجاذبية في سفراتك وفي الصّور التي ستلتقتينها؟ أعجبنا السّكارف الفرو من فندي Fendi  كما لفتنا سكارف آخر من الدّار الفرنسية شانيل Chanel. أمّا بالنّسبة للقفازات، فقد لفتتنا مجموعة قفازات منها الجلدية باللّون البنفسجي الدّاكن من مارك جاكوبز Marc Jacobs والتي يمكنك اعتمادها للإطلالات الرّسمية  والكاجوال.

إليك أهم القطع التي عليك أخذها معك في سفراتك الشّتوي .

×