تعرّفي على القصّات والألوان للمعاطف التي تليق بصاحبات الجسم الممتلئ

Acne Studios

Acne Studios

Agnona

Agnona

Albino Teodoro

Albino Teodoro

Altuzarra

Altuzarra

Andrew Gn

Andrew Gn

Antonio Berardi.

Antonio Berardi.

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Brandon MAxwell

Brandon MAxwell

Carolina Herrera

Carolina Herrera

Chanel

Chanel

Derek Lam

Derek Lam

Emilia Wickstead

Emilia Wickstead

Emilio de la Morena

Emilio de la Morena

تكون القماشات الشّتوية والملابس لهذا الموسم ثقيلة وكبيرة بعض الشّيء وهذا ما يوقع صاحبات الجسم الممتلئ في حيرة بخصوص الاختيارات التي ستعتمدنها دون أن تجعل قامتها ممتلئة أكثر ولتعتمد على إطلالاتٍ شتوية دافئة وناعمة في الوقت نفسه. بما أنّ المعطف هو الحلقة الأساسية في تكوين إطلالتك وهو التًّصميم الذي يمكن أن يجعل الإطلالة أكثر رقيّ، لذلك سنقدّم لك نصائح تعرّفك أكثر على القصّات والألوان للمعاطف التي تليق بك بخاصّةٍ أنّ هذين هما عاملين أساسيين في الإطلالة. إليك النّصائح مع تصاميم من الدّور العريقة لهذا الموسم!

ما هي الألوان الأنسب لإطلالتك؟

من المعروف أنّ الألوان الدّاكنة تخفي العيوب في الجسم كما أنّها من أجمل الألوان الشّتوية، لذلك ننصحك في كلّ مرةٍ باللّجوء إلى الألوان الدّاكنة أو الدّرجات الغامقة بعض الشّيء عند اختيارك للمعاطف الشّتوية. لفتتنا ألوان البرغندي، الأسود، البنفسجي، وحتّى الرّمادي مثل تصميم من دار اكني Acne. ولكن في نظريةٍ أخرى، وفقط إذا كانت إطلالتك متوازنة وإذا كان التّصميم بقصّة تليق بجسمك، يمكنك اعتماد لوناً صارخاً لتلفتي النّظر باللّون بعيداً عن الجسم الممتلئ، وهذه هي الحال في تصميم معطف فضفاض من دار أنطونيو بيراردي Antonio Berardi  الذي جمع البرتقالي بالأحمر الصّارخين. مع هذا المعطف، عليك اعتماد ألوان فائقة الهدوء والمفضّل أن يكون اللّون الأسود.

لننتقل إلى القصّات التي تليق بجسمٍ ممتلئٍ ولا تليق بآخر، فكيف تعرفين ما هي القصّة التي تناسب قامتك؟

إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ عند البطن أو الخصر أو الإثنين، ما هي القصّة التي عليك اعتمادها؟

في هذه الحالات الثلاثة، ننصحك أن تبقي بعيدة عن القصّات المخصّرة للمعاطف أو التي تعتمد على حزام عند الخصر لأنه عليك تجنّب إبراز منطقة الخصر أو البطن. لفتنا معطف ناعم باللّون الأسود على شكل كايب من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي تنبض تصاميمها بالأنوثة. أمّا دار شانيل  Chanelفقدّم أيضاً تصميماً غير مخصّر وبقصّة فضفاضة وطويلة باللّون الرّمادي.

إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ عند الأرداف، ما هي القصّة التي عليك اعتمادها ؟

أمّا إذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ عند الأرداف، يمكنك أيضاً اعتماد التًّصاميم الغير مخصّرة ولكن أجمل طريقة لإخفاء الأرداف هي اعتماد تصاميم فضفاضة، مخصّرة، وطويلة. من التصّاميم المخصّرة التي نالت اعجابنا هو معطف من دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell بألوان مشرقة وفاتحة ولكنّها ستبرز إطلالتك بأنوثة ورقيّ. انتقلي إلى الصّور التي ستعرض لك معاطف مخصّرة أخرى ستلفت نظرك.

إليك أجمل المعاطف الشّتوية التي ستجعل إطلالاتك أجمل وأرقى!