أحدث صيحات الموضة لإخفاء البطن البارز في شتاء 2019!

تسعى العديدات من الشابات والسيّدات اللواتي يعانين من الوزن الزائد في منطقة البطن إلى اختيار الأزياء والاطلالات التي تساعد على إخفاء هذا العيب بأسلوب أنيق وراقي.

ولتكوني دائماً أنيقة باطلالات ملائمة لشكل قوامك اخترنا لك مجموعة من أبرز و أحدث صيحات الموضة لإخفاء البطن البارز في شتاء 2019.

الفساتين بالقصّات الواسعة!

احرصي على اختيار تصاميم الفساتين بالقصّات الواسعة والمنسدلة والتي ستساعدك في إخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن والتي شاهدناها بتصاميم جذابة ومنوّعة في عروض الأزياء العالمية ومنها فساتين “ألبيرتا فيريتي” Alberta Ferretti، “كريستيان سيريانو” Christian Siriano و “فالنتينو” Valentino.

التوبات الجذابة بالقصّات الفضفاضة!

لتخفي الوزن البارز اعتمدي تصاميم التوبات بالقصّات الفضفاضة والعريضة والتي بامكانك تنسيقها بالعديد من الاطلالات سواء مع التنانير أو الجينز أو سراويل الأقمشة الراقية، وانتقينا لك توبات جذابة ملائمة لمن ترغب بإخفاء البطن من دور أزياء عالمية ومنها “كريستيان ديور” Christian Dior، “فندي” Fendi، “لوي” Loewe.

المعاطف الراقية بالأسلوب الواسع!

في الاطلالات الشتوية ستساعدك تصاميم المعاطف الراقية بالقصّات الواسعة والعريضة على إخفاء البطن والمحافظة على أناقتك بأسلوب راقي ولفتت نظرنا مجموعة جذابة من المعاطف الشتوية الأنيقة والتي شاهدناها لدى كل من “أندرو جاي ان” Andrew Gn، و “شانيل” Chanel.

التنانير الجذابة بالقصّات المنسدلة بأسلوب واسع!

اختاري التنانير بالقصّات المنسدلة بأسلوب واسع وفضفاض نسبياً وبالطول المفضّل لديكي سواء “الميني أو الميدي أو الماكسي” وابتعدي عن تنسيقها مع التوبات الضيّقة بل اعتمديها مع السترات بالقصّات المستقيمة أو مع التوبات العريضة، واخترنا لك تنانير جذابة شاهدناها لدى كل من “بالمان” Balmain و “كوتش ١٩٤١” Coach 1941.

تصاميم الكاب العريض والأنيق!

لاتزال صيحة تصاميم الكاب رائجة جداً هذا الموسم والتي حتماً ستمنحك اطلالات راقية وأنيقة وستساعدك بإخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن خاصّة عند انتقائها بالقصّات المجسّمة أو العريضة والتي شاهدناها لدى كل من “ايترو” Etro و “فندي” Fendi.