طرق عصرية لتنسيق القميص الكلاسيكي هذا الشّتاء!

يمكن أن تكون بعض القطع كلاسيكية جدّاً لدرجة أنّها تفقد رونق العصرية، ولكن رغم ذلك، تختار الدّور العالمية في كلّ موسم ألّا تستغني عن أساسيات الخزانة الخريفية-الشّتوية. تعتبر القميص من بين  أجمل الاختيارات إذا نسّقتها بطريقة بعيدة عن الملل وأقرب إلى العصرية والكلاسيكية معاً. إليك أجمل وأرقى الطّرق التي ستجعل إطلالاتك بالقميص بعيدة عن الرّوتينيات.

اعتمدي على القماشة البرّاقة لقميصك!

من أجمل الطّرق لتجعلي إطلالتك مميّزة هي إضافة حركة لا نجدها في جميع الملابس عادةً، مثل القماشة البرّاقة، فإذا اخترت قميصاً بقماشة برّاقة، سيكون تنسيق أكثر عصرية وبرونق خاصّ يميّز الإطلالة بدل اللّجوء إلى القماشات الباهتة التي تعوّدنا عليها. أعجبنا قميص من دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti بدرجة لون داكنة. أمّا القميص البرّاق من نينا ريتشي Nina Ricci  فهو أيضاً من التّصاميم الملفتة والعصرية بعيداً عن الملل.

ضعي القميص تحت السّروال أو التّنورة بالخصر العالي!

وفي طريقة أخرى، يمكنك فرض الرّوح العصرية على تصميم القميص من خلال اعتماد سراويل الخصر العالي أو التّنانير العالية مع حزام عريض عند الخصر مثل تنسيق دار أديم Adeam التي أضافت رونقاً خاصّاً للقميص ولعبت بطرقة ناعمة على الألوان.

نسّقي أكسسوار الوشاح مع القميص!

أمّا بالنّسبة للقميص بلون أحادي، يمكنك إضافة أكسسوارات لتجعلي التًّميم والإطلالة أكثر حيوية، مثلما نسّقت Self Portrait القميص الزّيتي مع الوشاح بنقشة ناعمة بالأخضر والأسود والأبيض.

اعتمدي قصّة الأكمام الواسعة للقميص!

أمّا بالنّبة لقصّة القميص، فهي تؤثّر كثيراً في كلاسيكية وعصرية اللّوك، فإذا كنت من محبّات الخروج عن القاعدة في التًّصاميم، نقدّم لك صيحة الأكمام الواسعة التي ترأسّت العديد من تصاميم الدّور العالمية منها قميص بالأكمام الواسعة من Altuzzarra.

نقشات مميّزة من لوي فويتون!

أمّا بالنّسبة للقمصان التي لفتت نظرنا من دار لوي فويتون Louis Vuitton فميّزتها النّقشات الغريبة والكلاسيكية بألوان ترابية وألوان مميّزة أخرى، فلا تفوّتي النّقشات النّادرة واعتمديها لتكسري حاجز الملل في قميصك هذا الموسم!

إليك أجمل التًّاميم والتّنسيقات التي ستبرهن لك جمالية هذه الطّرق في تنسيق القميص الكلاسيكي بعصرية!