نصائح لتنسيق التنانير الماكسي في الخريف والشتاء لكافة المناسبات

التنانير الماكسي تعتبر أحد القطع المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما النساء في الوطن العربي، حيث أنها توحي بالأناقة كما بالعملية والراحة ومن الممكن بكل بساطة أن نستعيض بها عن البناطيل في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، واليك بعض أجمل موديلات التنانير الماكسي التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وأبرز الطرق لتنسيقها.

التنانير الماكسي في مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019:

تشكيلة كبيرة من موديلات التنانير الماكسي رصدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وقد تنوعت من ناحية قصاتها، موديلاتها، أقمشتها وألوانها أيضاً، وكون الموسم الذي نتحدث عنه هو الشتاء فقد غلبت على التنانير الألوان الداكنة مثل الأسود والعسلي، والبني، والأحمر العنابي والزيتي، اضافة الى بعض الأقمشة المعرقة ودرجات الميتالك العصرية، وبالنسبة للقصات فقد شاهدنا الضيقة منها والواسعة أيضاً، والرسمية والكاجوال. أما بالنسبة للأقمشة فقد تنوعت بين الشيفون والحرير والمخمل والقطن والجينز أيضاً. وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من “سانت لوران” Saint Laurent، “غوتشي” Gucci، “بالمان” Balmain، “جيامباتسيتا فالي” Giambattista Valli، وغيرهم.

كيف تنسقين التنانير الماكسي في الشتاء:

هنالك العديد من الأساليب المميزة لتنسيق التنانير الماكسي في الشتاء ومنها أن تختاري تنورة من قماش الشيفون على سبيل المثال وتنسقي معها سترة من الجلد وبذلك تحصلين على اطلالة تجمع بين الأنوثة ونمط الروك أن رول، أو أن تختاري تنورة من الحرير أو من الترتر وتنسقي معها بلوزة صوفية لتحصلي على اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية، أو أن تعتمدي اطلالة في التنورة الماكسي مع توب ناعمة وحذاء كعب عالي للسهرات الشتوية، ومن المممكن تنسيقها مع أحذية الكاحل أو مع الجزمات العالية أو حتى من الأحذية الرياضية.

موديلات تنانير ماكسي متنوعة ومميزة اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهدي الصور واختاري موديل التنورة الذي يناسبك ونسقيه بأجمل الطرق لمختلف مناسباتك القادمة.