طرق تنسيق الجوارب مع الأحذية بشكل مميز موضة هذا الخريف

هنالك العديد من صيحات الموضة اللافتة والمبتكرة التي رصدناها ضمن مجموعات موسم خريف 2018 غير أن الموضة التي شدت انتباهنا هي الجوارب مع الأحذية، وهذه الموضة أول ما ظهرت لم تلاق الكثير من الرواج لكن مع الوقت أصبح أبرز الصيحات، واليك بعض الأفكار والنصائح لتنسيقها بطريقة مميزة.

الجوراب مع الأحذية موضة هذا الخريف:

كما ذكرنا فان موضة الجوارب مع الأحذية هي من الأبرز لهذا الموسم وقد قدمتها الكثير من دور الأزياء والاكسسوارات العالمية، وشاهدناها اما بشكل منفصل أي تصاميم جوارب على حدا وتصاميم أحذية من جهة أُخرى أو بشكل متصل مثل أحذية الكاحل التي تبدو وكأن معها جوارب، وبكلا الأحوال فإنك ستضمنين من خلالها اطلالات عصرية ولافتة ان عرفت كيف تنسقيها بطريقة أنيقة واليك بعض النصائح:

اختاري الجوارب الرقيقة: حوالي أن تختاري الجوارب الرقيقة المصنوعة من الشيفون أو التول أو الأقمشة المطاطية الناعمة لتنسقيها بشكل أنيق مع كافة الأحذية.

نسقي بين لون الحذاء ولون الجواب: يجب أن يكون لون الحذاء متناسب مع لون الجواب التي اخترتها، لا شرط أن يكون متماثل لكن ضروري أن يكون متجانس.

الجوارب البراقة خيار عصري: الجوارب البراقة بألوان مثل الفضي أو الذهبي أو الدرجات المعدنية من الأكثر رواجاً أيضاً لكن نسقيها مع أحذية بلون واحد وغير مزينة بالاكسسوارات حتى لا تبدو الاطلالة مبهرجة.

الجوارب القطنية اختاريها فقط مع الأحذية الرياضية: الجوارب القطنية نسقيها فيها مع الأحذية الرياضية والا وقعت في فخ الموضة.

موضة الجوارب مع الأحذية أحد أبرز صيحات خريف 2018 وفي حال كنت ترغبين باعتمادها تابعي نصائحنا لتضمني اطلالات أنيقة بعيدة عن البهرجة أو المبالغة.