النسخة الإلكترونية

اختاري معطفك بحسب الطّول الذي يناسب قامتك!

Chanel
1 / 15
Chanel
Chanel
2 / 15
Chanel
Christian Dior
3 / 15
Christian Dior
David koma
4 / 15
David koma
Dolce and Gabbana
5 / 15
Dolce and Gabbana
Delpozo
6 / 15
Delpozo
Chanel
7 / 15
Chanel
Brandon Maxwell
8 / 15
Brandon Maxwell
Albino Teodoro.
9 / 15
Albino Teodoro.
Acne
10 / 15
Acne
Balenciaga
11 / 15
Balenciaga
Bibhu Mohapatra
12 / 15
Bibhu Mohapatra
Bottega Veneta
13 / 15
Bottega Veneta
Blumarine
14 / 15
Blumarine
Acne
15 / 15
Acne

تعتمد إطلالاتك الشتوية في الأيام الباردة على المعاطف. ولكن لكلّ معطف قصّة وقماشة تميّزانه عن المعاطف الأخرى، وعليك ان تنتبهي لاختياراتك وان تعتمدي على قصّة وطول المعطف المناسبين لقامتك.

معاطف تنبض بالعصرية:

تعوّدنا على المعاطف التقليدية، وقد حان الوقت لتحقني خزانتك الشتوية بمعاطف تنبض بروحٍ عصرية. أعجبنا تصميم من دار ديلبوزو Delpozo باللّون الأحمر الصّارخ حيث أتت قصّته طويلة من اليسار وقصيرة من اليمين ليجمع هذا التّصميم بين الفخامة والكلاسيكية والعصرية.

معاطف نابضة بالكلاسيكية:

أخذت المعاطف الكلاسيكية حقّها في مجموعات هذا الموسم، فتكلّلت جميع المعاطف بالكلاسيكية وبدون استثناء. اخترنا لك معطف طويل بقماشة ناعمة وقصّة فخمة من دار براندون ماكسويل  BrandonMaxwell لتتقني الرّقيّ هذا الموسم.

معاطف متوسّطة الطّول، فوق الرّكبة:

إذا كنت من صاحبات القامة القصيرة فيفضّل ان تختاري معاطف ما بين القصيرة والمتوسِطة الطّول، وفي الوقت نفسه اذا كنت من صاحبات الجسم الممتلئ فالقماشات المنسدلة النّاعمة هي الأمثل. إليك معطف متوسّط الطّول بقماشة ناعمة باللّون الكحلي من دار البينو تيودورو Albino Teodoro.

معاطف طويلة، تحت الرّكبة:

تميّزت مجموعات الدور العالمية هذا الموسم بالمعاطف الطّويلة فأعجبنا مجموعة معاطف طويلة من دار شانيل Chanel  بقصّات ملفتة وقماشات راقية وفخمة.

اليك أجمل وأفخم المعاطف التي رصدناها لك من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2018، تجرّئي ولا تتردّدي في اعتماد العصرية عنواناً لإطلالاتك هذا الشتاء.

×