اكتشفي معنا قصّة السّروال الأفضل لك بحسب شكل جسمك!

تجد بعض السّيّدات والشّابات صعوبة في اختيار السّروال الذي يناسب جسمهنفلكلّ قصّة سروال جسم يليق بها وآخر لا يليق. حضّرنا لك اليوم  بعض القصّات وسنخبرك عن كلّ قصّة وعن شكل الجسم الذي تليق به.تكون بعض القصّات جميلة وملفته للنّظر ولكن علينا أن ننتبه لتنسيقها فمنها تليق بشكل جسمنا وأخرى لا تليق.

سراويل ضيّقّة Skinny

من أكثر القصّات صعوبة في التّنسيق هي السّراويل الضّيقة فهي من القصّات التي لا تليق بجميع أشكال الجسم. تليق القصّات الضّيقة للسراويل بصاحبات القوام النّحيف ان كنت من الفتيات الصّغيرات Petite أو من صاحبات القامة الممشوقة، يمكنك اعتما السّروال الضّيق. أعجبتنا من براندون ماكسويل Brandon Maxwell  سراويل جين ضيّقة وبالخصر العالي أضافت بعض الحركة للتّصميم. أمّا إذا كنت من صاحبات القوام السّمين، فابتعدي عن القصّات الضّيّقة واعتمدي قصّات واسعة.

سراويل فضفاضة oversized

تليق القصّات الواسعة بجميع أشكال الجسم لأنّها تخبّئ العيوب التي يمكن أن تفضحها القصّات الضّيقة، لذلك يمكن لصاحبات  القوام الممتلئ الاستفادة من القصّات الفضفاضة لإطلالات راقية وكلاسيكية وفي الوقت نفسه عصرية وأنيقة بخاصّةٍ إذا كانت بقماشات سلسة وناعمة. أعجبتنا تصاميم سراويل فضفاضة بقماشة ناعمة جدّاً من دار اليكسيس مابيي Alexis Mabille.

سراويل بالأرجل الواسعة  Wide legs

أمّا إذا كنت من محبّات العصرية والتّصاميم المميّزة، فكانت تصاميم السّراويل بالأرجل الواسعو من أكثر التّصاميم التي ميّزت مجموعات الدّور العالمية لصيف 2018 ولكن لا تليق هذه التّصاميم بجميع أشكال الجسم، فهي تحتاج لقوام ممشوق فننصح القصيرات بالابتعاد عن هذا التّصميم لأنّه سيجعل قوامك يبدو أقصر.

إليك أجمل السّراويل التي اخترناها لك من مجموعات الدور العالمية لربيع وصيف 2018. لا تفوّتيها واستوحي ن التّسيقات التي اخترناها لك.