إذا كنت من محبّات الإطلالات العصرية إلى العمل، فإليك هذه النّصائح!

تحتار الكثير من السّيدات في اختياراتها الصّباحية ليوم العمل، بخاصّةٍ السّيدات المحبّات للموضة وللأزياء العصرية، فإذا كنت واحدة منهنّ إليك بعض النّصائح التي عليك الالتزام بها عند اختيار ستايلاتك لكي تكوني من بين النّساء الأرقى في مكان عملك ولتتميّزي بأسلوب ناعم وجميل يبرز شخصيتك في العمل.

أوّلاً: ابتعدي عن الألوان الصّارخة والملفتة للنّظر

بالطّبع من أجمل االأشياء أن تلوّني إطلالاتك بألوان صارخة من صيحات الموضة هذا الصيف، ولكن يبقى مكان العمل من الأماكن الكلاسيكية، لذلك يمكنك اعتماد أكسسوارات معيّنة بألوان صارخة ولكن اعتمدي على حسّك الكلاسيكي في الألوان أكثر. اعتمدي الألأوان الباستيلية النّاعمة، بالإضافة إلى ألوان الأسود والأبيض والبيج وغيرها من الألوان الأساسية. أعجبتنا إطلالات من دار دوتشي  اند غابانا بألوان هادئة وستايلات عصرية.

ثانياً: اعتمدي القصّات المحتشمة إلى مكان العمل

على قصّات الملابس التي تختارينها ليومك العملي أن تكون من الأجمل والأرقى وبدون أي مبالغة في القصّات العصرية أو القصّات الجريئة لذلك عليك اعتماد الإطلالات نّاعمة والهادئة والأنيقة من حيث القصّات ويفضّل أن تكون قطعك بين سراويل رسمية أو جينز ناعمة أو تنانير طويلة بما أنّها الموضة الأخيرة هذا العام.

رابعاً: ابتعدي عن المبالغة في السّتايل وابقي على الكلاسيكية-العصرية

من أجمل القطع الكلاسيكية العصرية هذا العام هي البذلات الرّسمية للسّيدات بحيث تعتبر ن بين الأجمل والأنعم بخاصّةٍ إلى أماكن العمل. أعجبتنا بذلة رسمية راقية من كريستيان ديور Christian Dior عليك اعتمادها ليوم عملك لتفرضي ستايلك الخاصّ العصري الكلاسيكي.