Camila Coelho تخص "هي" بنصائحها حول أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

Camila Coelho

Camila Coelho

Camila Coelho

Camila Coelho

Beauty Pop DXB

Beauty Pop DXB

Beauty Pop DXB

Beauty Pop DXB

ينطلق في الـ 19 من شهر أبريل الحالي مهرجان "بيوتي بوب دي إكس بي" Beauty POP DXB في حي دبي للتصميم  Dubai Design District ويستمر على مدى 3 أيام أي لغاية 21 من الشهر نفسه. ويعد هذا الحدث من أهم وأكبر الأحداث على الإطلاق والذي سيتيح للزوار والرواد تجربة فريدة ومختلفة ومخصصة على صعيد الجمال من نجوم واختصاصيين عالميين. وسيتيح المهرجان بلقاء هؤلاء الاختصاصيين والتعلم من خبرتهم من خلال حوارات مفتوحة حول الجمال وكيف أصبح عنصراً أساسياً في علامنا الحالي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

كما سيطرح المهرجان دروس مختصة من اختصاصيين محترفين كماري فيليبس Mary Phillips وبسام فتوح Bassam Fattouh، إضافة الى لقاء مؤثرين اجتماعيين في العالم العربي، إضافة الى حضور أبرز العلامات التجارية التجميلية العالمية. 

وحصلت "هي" على معلومات حصرية عن أبرز النصائح الجمالية وصيحات الموضة والأزياء الرائجة من مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويلو Camila Coelho والتي ستشارك بالمهرجان وتكون جزءاً أساسياً منه.

 

حصرياً لـ"هي" صيحات الموضة الأساسية من Camila Coelho

وتقول مدونة الموضة البرازيلية كاميلا كويلو Camila Coelho إن "أبرز صيحات الموضة الأساسية لموسم الصيف أولاً الأحذية المبالغ فيها، كأحذية دور الأزياء العالمية "لويس فيتون" Louis Vuitton، و"بالينسياغا" Balenciaga و"غوتشي" Gucci". وتضيف "كرهت هذه الأحذية في البداية ولكن الآن أحبّها كثبيراً".

ثانياً "حقيبة الحزام الرائجة"، ثالثاً "فساتين الماكسي المسدولة الأكتاف"، رابعاً "الألوان الفاقعة كالأزرق والأحمر والأصفر"، خامساً "الشعارات الضخمة والكبيرة على القمصان والحقائب والتي سنراها بقوة هذا العام".

وتعتبر كاميلا كويلو Camila Coelho من المؤثرات في عالم الموضة والجمال مع 7 ملايين متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" والتي تنصح دوماً متابعيها أن يكونوا طبيعيين ومن أبرز المقولات الشهيرة لها أنه "لا يجب على أحد أن يكون مثالياً".