بالصور: في عيد مولدها هذه أجمل إطلالات الفاشينيستا نهى نبيل

تحتفل مدونة الجمال الكويتية نهى نبيل بعيد ميلادها ، نهى من مواليد 11 نوفمبر 1983 ، كانت بدايتها في الإعلام والشعر درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005 .

أجمل إطلالات الفاشينيستا نهى نبيل

بدأت نهى نبيل في السوشيال ميديا حينما كانت مع زوجها في أمريكا وكانت بدايتها عبر مدونتها الخاصة والتي تعرض من خلالها أحدث خطوط الموضة و المكياج وتطور الأمر بعد ذلك ليصبح اسمها من أهم اسماء المدونات الكويتيات بعد عودتها للكويت على الرغم من شهرتها قبل ذلك ،  وتعتبر نهى اليوم من أهم الشخصيات في مجال التواصل الإجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت .

تميزت أزياء وإطلالات نهى نبيل بأناقتها وبحثها عن كل جديد خصوصا وأنها كثيرة السفر بحكم عملها في مجال السوشيال ميديا ، و تعرض نهى جميع إطلالاتها عبر حسابها على الانستقرام والذي يتابعها من خلاله  أكثر من 4 مليون متابع لتتنوع أزيائها ما بين فساتين السهرة و الكاجوال و الإطلالات الصباحية الكلاسيكية والعادية ، كما وتهتم نهى نبيل بعرض كل جديد في عالم الإكسسوارات والمجوهرات والاحذية والحقائب لكافة فصول السنة .

وقالت نهى عبر حسابها على الانستقرام بمناسبة عيد ميلادها

عام جديد .. طموحات جديده !

كلما كبرت حسيت بقيمه الناس اللي حولي و قدّرت كل النعم اللي ربي سبحانه رزقني ياها ، ممتنه لعائلتي ، لأصدقائي ، لأحبتي و لكم متابعيني .. إنتوا عائلتي الثانيه اللي أكبر معاها يوم بعد يوم .. أعرفكم و تعرفوني و أحبكم لأنكم جزء من كل شي جميل يصير بحياتي ، كل عام و أنتم فيها