مصممة الأزياء السعودية بدور المغامس لـ "هي" : المرأة السعودية تفوقت في عالم الأزياء

التطريز موضة هذا الصيف

التطريز موضة هذا الصيف

تميزت بدور بتصاميمها الأنيقة

تميزت بدور بتصاميمها الأنيقة

من أعمال بدور

من أعمال بدور

من تصاميم بدور

من تصاميم بدور

تصمم بدور الأزياء بحسب الموضة

تصمم بدور الأزياء بحسب الموضة

بدور عشقت الأزياء وتميزت بها

بدور عشقت الأزياء وتميزت بها

بدور المغامس عشقت الازياء

بدور المغامس عشقت الازياء

أزياء بدور المغامس

أزياء بدور المغامس

عالم الأزياء كان حلماً من أحلام بدور المغامس لعشقها لهذا المجال ، ومن خلال مشاركتها في الكثير من المعارض المتخصصة في مجال الأزياء استطاعت أن تثبت وجودها في هذا المجال وأن تبدأ في أزيائها الخاصة وتصاميمها مع ما يتوافق مع الموضة ، شاركتنا بدور طموحها من خلال هذا اللقاء عبر موقع "هي".

عرفينا عنك أكثر بدور.

اسمي بدور المغامس تخصصي الفعلي هو الرياضيات وكنت امتهن التدريس في الجامعة سنتين في السنة التحضيرية وتركت مجال التدريس نحو التخصص في الأزياء .

كيف بدأتِ في عالم الأزياء ؟

حقيقة أنا مازلت في أول الطريق فعليا في عالم الأزياء ولكنني أعشقه منذ زمن بعيد لذا قررت البداية الفعلية فيه ووجدت النجاح الذي اطمح له ولله الحمد ، وانا الان اعمل على صنع خط خاص بي في مجال الأزياء خصوصا وإنني دائما ما اجد الإطراء والمديح لأزيائي التي ارتديها من جميع من حولي .

كيف تختارين الأزياء التي تقومين بتصميمها ؟

بداية اختار الأزياء بناء على ذوقي الخاص ثم بعد ذلك أحاول أن اجعلها تتوافق مع الأذواق الأخرى وأن أنواع في ازيائي في الأذواق تختلف من سيدة إلى أخرى لذا أحرص فعليا على وضع هذه النقطة أمام عيني وأبدأ حينها بالتصميم والتنوع والاختلاف في مجال الأزياء .

ما هي الألوان الدارجة في الوقت الحالي ؟

التطريز أصبح الأكثر طلبا في الآونة الأخيرة ما بين الخيوط الملونة أو الذهبية والفضية أو حتى الرسومات التي يمكن تصميمها بالتطريز ،  وكذلك الموديلات التي تعتمد على طبقات متعددة من القماش خصوصا الفساتين أو من عند الأكمام للقمصان والتنانير ، ومن أكثر الأقمشة المعتمدة في فصل الصيف هي الأقمشة الخفيفة و القطنية ذات الألوان الفاتحة ما بين الأبيض والسماوي والوردي والأصفر ولكن ليس هناك لون مقيد ، و الأقمشة المخططة كذلك الأكثر رواجا هذا الصيف ما بين الزي الرسمي والكاجوال .

هل تقومين بتصميم ملابس الأطفال ؟

مازلت في مرحلة إثبات وجودي في مجال أزياء الكبار ولكنها ربما تكون من ضمن خططي المستقبلية إن شاء الله .

كيف تجدين ذوق المرأة السعودية من خلال مشاركتك في المعارض المخصصة ؟

أرى أن المرأة السعودية أصبحت مميزة في تصاميمها وأصبحت ملفتة من حيث انتقائها للأزياء ولذلك لمعات أسماء كثير من مدونات الموضة والمصممات في الآونة الأخيرة حتى أن المرأة السعودية أصبحت تنافس السيدات الخليجيات والعربيات .