نصائح لاخفاء ترهلات البطن عن طريق الملابس

تعاني كثيرات من النساء ولاسيما بعد فترة الحمل والولادة من ترهلات البطن التي يصعب ازهالتها حتى مع الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية، ولهذا يجب اللجوء الي أساليب مختلفة أكثر سرعة وعملية، وأفضل هذه الأساليب هي اخفاء ترهلات البطن عن طريق الملابس واليك بعض النصائح الجوهرية.

عليك الانتباه كثيراً لما عليك اختياره من قطع الملابس والازياء حتى تخفين عيوب الجسم وبشكل عام ترهلات البطنن، ومن القمصان أنصحك باختيار القصات الواسعة والفضافضة أو تلك التي تزنها حركة لافتة عند البطن مقل الكشكش أو الأحزمة، أو الربطات وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "ريم عكرا" Reem Acra، ، و"ستيلا مكارتني" Stella McCartney.

ومن الفساتين اختاري التصاميم ذات الأقمشة المعرقة التي تخدع البصرة وتخفي العيوب، أو تلك الواسعة والمنسدلة البعيدة عن الجسم، أو التصاميم المتصالبة والمزينة بحزام عند الخصر وقد شاهدنا بعض هذه الفساتين لدى كل من "فالنتينو" valentino، و"اليس أند أوليفيا" Alice ‪& Olivia.

ومن السروايل اختاري دائماً التصاميم ذات الخصر العالي وبألوان داكنة، أو الخصر المتوسط ونسقي معها قمصان واسعة أو تلك التي تحدثنا عنها سابقاً.

شاهدي بالصور بعض تصاميم الملابس من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية والتي يمكنها أن تخفي ترهلات البطن، واحرصي على قراءة النصائح حتى تتألقي باطلالات لافتة توحي بالرشاقة والأناقة بآن واحد.