جهزي خزانتك بصيحة المنقط لعام 2017

من بين أجمل الصيحات التي رأيناها في عروض الأزياء 2017 كانت صيحة المنقط فهي تعطي أنوثة ونعومة بالوقت ذاته حيث أن ايلي صعب قد عرض أقمشة مرهفة شفافة منقطة باللون الذهبي كما عرض مايكل كورس في مجموعته Resort 2017  فساتين ومعاطف سوداء منقطة باللون الأبيض، أما في مجموعة امبوريو ارماني فقد رأينا بنطلون أبيض بنقط سوداء كبيرة وفي مجموعة قوتشي Resort شاهدنا فساتين طويلة حريرية منقطة.

صيحة المنقط عملية حيث أنك تستطيعين ارتداءها في أسلوب كاجوال أو رسمي ، ومن أكثر الألوان الدارجة لصيحة المنقط هي الأسود والأبيض والأحمر.

ولمن تريد مواكبة الموضة فعليك اختيار صيحة المنقط التي تستطيعين ارتداءها في أسلوب كاجوال أو رسمي ، ومن أكثر الألوان الدارجة لصيحة المنقط هي الأسود والأبيض والأحمر. وهذا الموسم هناك تصاميم مختلفة للأقمشة المنقطة التي تختلف عن التصاميم السابقة التي تعودنا عليها فهناك المنقط بنقط كبيرة سوداء وملتصقة ببعضها على خلفية بيج كفستان من ستيلا ماكارتني، أو المنقط بنقط كبيرة ونقط صغيرة كما في تنسيقات من مايكل كورس.

البناطيل المنقطة دارجة جدا بقصات واسعة يمكنك ارتداءها مع توب بلون سادة لمناسبة صباحية. وكذلك لأسلوب كاجوال نسقي صيحة المنقط مع الجينز فاختاري فستان منقط قصير من مايكل كورس مع جاكيت جينز.

ولمن تريد ارتداء الفساتين المنقطة لإطلالة مسائية يمكنك اختيار فستان أحمر قصير من سان لوران منقط بالأسود مع حزام على الخصر أو فستان طويل مزين بالكشاكش من قوتشي بلون أسود منقط بالأبيض.

في الصور قطع منقطة لآخر صيحات الموضة من التصاميم المنقطة التي يمكنك تنسيقها على طريقتك.