8 صيحات موضة هي الأبرز من مجموعات ريزورت 2017

صيحة الأقمشة المخططة والملونة: لطالما ارتبطت الأقمشة المخططة بموسم الربيع

صيحة الأقمشة المخططة والملونة: لطالما ارتبطت الأقمشة المخططة بموسم الربيع

جميعنا بانتظار صيحات الموضة التي سنعتمدها في موسم الربيع المقبل، وكما حمل الموسم الماضي عددا كبيرا من صيحات الموضة الرائعة، كذلك شاهدنا ضمن مجموعات ما قبل الربيع Resort 2017 أجمل هذه الصيحات، ومنها جمعنا أبرز 8 ستكون الأقوى.. اليك التفاصيل في هذا التقرير.

1‫- أكمام الجرس مازالت مستمرة كواحدة من أبرز الصيحات: شاهدنا الموسم الماضي صيحة أكمام الجرس والتي سيطرت على تصاميم القمصان بكشل عام، وهي باختصار الأكمام الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل، وفي موسم ريزورت 2017 مازالت هذه الصيحة مستمرة وقد شاهدناها لدى كل من "ايلي صعب " Elie Saab، "غوتشي " Gucci، "فندي" Fendi، و"تيمبرلي لندن" Temperley London

أكمام الجرس كما شاهدناها لدى كل من تيمبرلي لندن، فندي، ايلي صعب، وروبيرتو كافالي

2-     صيحة الأقمشة المخططة والملونة: لطالما ارتبطت الأقمشة المخططة بموسم الربيع ولاسيما الملونة منها، وفي موسم Resort 2017 كانت من الأبرز وقد شاهدناها لدى كل من "بالمان " Balmain، "كارولينا هيريرا " Carolina Herrera، "شانيل " Chanel، و"ايميليو بوتشي" Emilio Pucci.

الأقمشة المخططة كما شاهدناها لدى كل من كارولينا هيريرا، شانيل، بالمان، وايميليو بوتشي

3-  الكشكش كان ومازال الموضة الأكثر رواجاً: منذ الموسم الماضي ونحن نشاهد موضة الكشكش على مختلف التصاميم وقد شاهدناها وقد انتشرت هذا الموسم أيضاً على مختلف التصاميم وقد شاهدناها لدى كل من "شانيل " Chanel، "لويس فويتون " Louis Vuitton، "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، و "جيفنشي" Givenchy.

الكشكش كما شاهدناه لدى لويس فويتون، الكسندر مكوين، جيفنشي، وشانيل

4- الأقمشة المنقطة باللونين الأسود والأبيض: الأسود والأبيض جاءا بطريقة مختلفة هذا الموسم وهي عن طريق الأقمشة المنقطة، وقد شاهدنا هذه الصيحج لدى كل من "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، "مايكل كورس " Michael Kors، "فيرساتشي" Versace، "غوتشي" Gucci.

الأقمشة المنقطة كما شاهدناها لدى فيرساتشي، غوتشي، أوسكار دي لا رينتا، ومايكل كورس

5- الورود الناعمة تزين الأقمشة المرهفة: طبعاً لا يمكن أن يأتي فصل الربيع من دون أن تبرز موضة الورود، لكن هذا الموسم جاءت بطريقة ناعمة ورقيقة وقد شاهدناها لدى كل من "ستيلا مكارتني " Stella McCartney، "ديور " Dior، "غوتشي " Gucci، و"جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli.

الورود الناعمة كما شاهدناها لدى جيامباتيستا فاليي، ديور، غوتشي، وستيلا مكارتني

6- نقشة النمر لاطلالة شبابية جريئة: نقشة النمر باتت من النقشات المفضلة لدى دور الأزياء ولدى النساء أيضاً، وفي موسم resort 2017 شاهدناها بطريقة شبابية وعصرية لدى كل من "غوتشي " Gucci، "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، "كوتش " Coach، و"فالنتينو" Valentino.

نقشة النمر كما شاهدناها لدى كل من كوتش، غوتشي، روبيرتو كافالي وفالنتينو

7- المعاطف الربيعية الأنيقة: تصاميم مميزة من المعاطف الربيعية الخفيفة شاهدناها في موسم ريزورت 2017 وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها، وأبرزها كانت لدى كل من "فندي" Fendi، "لانفان " Lanvin، "بوتيغا فينيتا " Bottega Veneta، و"نينا ريتشي" Nina Ricci.

المعاطف الربيعية كما شاهدناها لدى كل من لانفان، نينا ريتشي، بوتيغا فينيتا وفندي

8- الكروشيه يعيد الصناعة اليدوية الى الموضة: قماش الكروشيه يذكرنا بالتصاميم التي كانت تصنعها جداتنا أو والداتنا، وهذا الموسم شاهدنا قماش الكروشيه لدى معظم دور الأزياء العالمية مثل "فالنتينو " Valentino، "بالمان " Balmain، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

الكورشيه كما شاهدناه لدى الكسندر مكوين، أوسكار دي لا رينتا، بالمان، وفالنتينو

8 صيحات موضة هي الأبرز ضمن مجموعات موسم ما قبل الربيع "Resort 2017" جمعناها لك اليوم من خلال تقرير مفصل مع الصور لتتعرفي على التصاميم التي ستتألقين بها في الموسم المقبل.