للمحجبة: اطلالات رائعة بالمعطف الطويل على طريقة مدونة الموضة دلال الدوب

يعتبر المعطف صديق المرأة المحجبة المفضل، حيث أنها تعتمده كثيراً في مختلف اطلالتها الصيفية والشتوية، فتختار الأقمشة الثقيلة منه للشتاء وتترك الأقمشة الخفيفة لفصلي الربيع والصيف. وهذا الموسم لاحظنا أن صيحة المعاطف الطويلة هي الأكثر رواجاً، بحيث قدمتها دور الأزياء العالمية بطرق رائعة، لكن كيف ترتديها المحجبة بأفضل طريقة وأكثرها أناقة؟
 
للجواب استعنا باطلالات مدونة الموضة والجمال الكويتية دلال الدوب حيث لاحظنا من صفحتها على انستقرام ‪@‬dalalid  أنها تعشق المعاطف الطويلة، وكثيراً ما تختارها لاطلالتها الصباحية والمسائية ولمختلف الفصول أيضاً، وتنسقها بطرق رائعة ومبتكرة لا تخطر على بالنا، ولهذا جمعنا اليوم أكثز من 10 اطلالات مميزة ومختلفة بالمعاطف لتستوحي منها أفكاراً لاطلالتك.
 
فمثلاً بامكانك أن تنسقي المعطف الأسود نفسه لاطلالة صباحية مع الجينز وحذاء رياضي، كما بامكلنك ارتداءه فوق فستان مع حذاء بكعب عالي لاطلالة مسائية فاخرة.
 
كما عليك اقتناء معطف رمادي فهو رائج كثيراً، كما أن لونه الحيادي سيمكنك من تنسيقه مع مختلف الملابس من مختلف الألوان.
 
ولاحظنا أيضاً من اطلالات دلال أن المعاطف الفضفاضة Oversized coats أيضاً رائجة جداً وهي عصرية ومواكبة للموضة.
 
أيضاً وحسب اطلالات دلال فان المعاطف الملونة يجب أن تكون أساسية في خزانتك حيث أنها تعطي اطلالتك الحيوية والأسلوب الشبابي المرح.
 
ولاتنسي أن تختاري أيضاً معطف بدرجات الباستيل الهادئة كالزهري أو الأزرق أو حتى البيج لاطلالات كلها أنوثة ونعومة.
 
سنتركك الآن مع أجمل اطلالات مدونة الموضة والجمال دلال الدوب بالمعاطف الطوية لتستوحي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك، ولتحصلي على اطلالة راقية ورزينة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.