أكثر من 20 طريقة لتنسيق السويتر في إطلالات خريف 2023

السويتر sweater تعتبر من أهم القطع في خزانتنا في فصلي الخريف والشتاء حيث من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات ولمختلف المناسبات وتكون القطعة الأكثر استعمالاً والأكثر أناقة وعلمية في آن واحد أيضاً، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 شاهدنا عدداً كبيراً من أجمل موديلات السويتر وقد تنوعت قصاتها وألوانها واخترنا لك منها اليوم أجمل التصاميم لتنسيق السويتر مع إطلالاتك الممميزة هذا الموسم.

تنسيقات مميزة في السويتر مستوحاة من مجموعات خريف 2023

شاهدنا العديد من موديلات السويتر ضمن مجموعات هذه الموسم وهذا النوع من البلايز يكون مصنوع من الصوف أو القطن المحاك وقصاتها تكون مريحة وواسعة نسبية وألوانها تتنوع بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية وألوان الباستيل الهادئة، وعليها نشاهد أحياناً الرسومات أو التطريزات المميزة والياقة تكون اما مبرومة أو عالية أو مفتوحة على شكل حرف V واليك بعض أجمل الطرق لتنسيق السويتر لاطلالات خريفية مميزة.

إطلالة كاجوال في السويتر مع البنطلون الجلد من شانيل

لوك كاجوال أنيق لمختلف المشاوير اليومية الخريفية من شانيل CHANEL في بنطلون من الجلد البيج بقصة مريحة مع سويتر ناعمة باللون الزهري الفاتح وحذاء من دون كعب وحقيبة كتف عملية.

 سويتر باللون الزهري من CHANEL
 سويتر باللون الزهري من CHANEL

 

تنسيق عصري في السويتر مع الجمبسوت

تنسيق عصري من ايزابيل مارانت Isabel Marant في جمبسوت من الجلد الاسود من تحته سويتر من الصوف باللون البيج بقصة واسعة ومريحة.

 سويتر باللون البيج مع جمبسوت اسود من Isabel Marant
 سويتر باللون البيج مع جمبسوت اسود من Isabel Marant

 

سويتر طويلة مع تنورة من الكشكش من براندون ماكسويل

إطلالة أنثوية ناعمة ومواكبة للموضة من براندن ماكسويل Brandon Maxwell في سويتر طويلة باللون الأبيض السكري مع تنورة كشكش من الدانيل وجزمة عالية باللون الأحمر القاني يصل طولها أعلى حد الركبة.

 سويتر طويلة باللون الأبيض من Brandon Maxwell
 سويتر طويلة باللون الأبيض من Brandon Maxwell

 

التنورة الميدي مع السويتر لاطلالة أنيقة للدوام

خيار مميزة لإطلالات الدوام من برادا Prada في سويتر باللون البني مع تنورة ميدي بتصميم مميز وحذاء كعب عالي وحقيبة يد كبيرة بتصميم عملي.

 سويتر باللون البني من Prada
 سويتر باللون البني من Prada

 

خيار أنيق في السويتر مع التنورة من ديور

إطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية من ديور Dior في تنورة بليسيه خصر عالي مع سويتر ناعمة مطرزة بخيوط معدنية وجزمة عالية مزينة بالأربطة وحقيبة يد صغيرة.

 سويتر مطرزة من Dior
 سويتر مطرزة من Dior

السويتر واحدة من أبرز القطع لهذا الموسم وقد قدمنا لك أجمل الأفكار لتنسيقها واعتمادها من مجموعات الدور العالمية لتتألقي في مختلف الاطلالات في خريف 2023.