فساتين جلد أنيقة للنساء الممتلئات والنحيلات من مجموعات خريف وشتاء 2022 - 2023

فساتين الجلد كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة على منصات عروض الأزياء العالمية وقد تنوعت من ناحية قصّاتها وألوانها وقد اخترنا لك اليوم أجمل التصاميم لتختاري منها ما يعجبك وما يناسبك قوامك.

أجمل تصاميم فساتين جلد لمختلف النساء

هنالك الكثير من النظريات تتعلق بفساتين الجلد حيث بعض النساء الممتلئات يخشين اعتمادها خوفاً من أنها لا تناسب قوامهن وكذلك الأمر بالنسبة للنساء النحيلات حيث يعتقدن أنها من الممكن أن تجعلهن يبدون بمظهر أكثر نحافة. لكن ان عرفت كيف تختارين التصميم المناسب لك حسب شكل الجسم فإنك بذلك ستحصلين على لوك أنيق ومواكب للموضة واليك بالصور كيف تختارين فستان الجلد المناسب لك حسب شكل الجسم.

فستان جلد من الكسندر مكوين مثالي للنساء الممتلئات عند منطقة الورك

للنساء اللواتي يتمتعن بقوام نحيل من الأعلى وممتلئ عند منطقة الورك من الممكن اعتماد هذا الفستان المميز من الكسندر مكوين Alexander McQueen حيث أنه مكشوف الأكتاف وتنورته واسعة ولها قصّة مميزة عند الورك من الممكن أن تخفي العيوب في هذه المنطقة.

فستان جلد أسود من Alexander McQueen
فستان جلد أسود من Alexander McQueen 

 

فستان جلد أسود من كلوي مثالي للنساء الممتلئات

وللنساء صاحبات القوام الممتلئ عموماً من الممكن أن يخترن هذا الفستان الجلد الاسود من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst حيث أن قصته الواسعة المنسدلة من الممكن أن تخفي عيوب الجسم وكذلك لونه الداكن أيضاَ.

 فستان جلد أسود من Gabriela Hearst
 فستان جلد أسود من Gabriela Hearst

 

فستان من الجلد البيج للنساء النحيلات

الألوان الفاتحة ولاسيما على قماش الجلد تناسب النساء النحيلات أكثر ولهذا من الممكن أن يخترن هذا الفستان باللون البيج من مايكل كورس Michael Kors بقصته الناعمة والقريبة من الجسم.

 فستان جلد باللون البيج من Michael Kors
 فستان جلد باللون البيج من Michael Kors

 

فستان جلد بأكمام منفوخة لاخفاء الزنود الممتلئة

أما النساء اللواتي يعانين من مشكلة الزنود الممتلئة فمن الممكن أن يخترن هذا الفستان من الجلد الأسود من كلوي Chloe بقصة أكمامه المنفوخة والتي يصل طولها لمنتصف الذراع.

فستان جلد أسود أنيق من Chloe
فستان جلد أسود أنيق من Chloe 

موديلات مختلفة ومنوعة من الفساتين الجلد جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2023 لتختاري منها ما يناسب ذوقك وقوامك.