أفضل 6 نصائح موضة للمرأة صغيرة الحجم

إن كنتِ إمرأة صغيرة الحجم وتعتقدين أن الخيارات أمامك محدودة في الموضة، سنبرهن لك من خلال نصائح موضة أن الخيارات عديدة. فكل جسم لديه شكل مختلف، والمرأة صغيرة الحجم ليست إستثناء، وقبل أن تبدأي بالتسوق لموسم ربيع وصيف 2022 تابعي معنا أبرز نصائح موضة لتساعدك على إختيار ما يناسبك.

من خلال إختيار التوب والبنطلون والحذاء باللون نفسه ستوحين بقامة أطول فوراً

6 نصائح موضة للمرأة صغيرة الحجم

1- أبقي السترة أو البليزر مفتوحة، لكي تخلقي عمودًا مركزيًا طويلًا غير متقطع يمتد من الرأس إلى أخمص القدمين، بينما عندما تقومين بإقفال فستحصلين على التأثير المعاكس.

أبقي السترة أو البليزر مفتوحة لكي تخلقي عمودًا مركزيًا طويلًا

2- إستخدمي الإكسسوارات لكي تبدي أطول، الكعب العالي ليس الإكسسوار الوحيد الذي يخلق وهم الطول. من خلال وضع الحزام فوق محيط الخصر الطبيعي، سيبدو جذعك أقصر وستبدو الأرجل أطول، مما يجعلك تبدين أطول بشكل عام. كذلك فإن إختيار الحذاء بنفس لوك الملابس يمكن أن يكون له نفس التأثير. على سبيل المثال، إذا كنت ترتدين زيًا أسود، فمن الأفضل إقرانه بحذاء أسود.

3- الفساتين الماكسي تليق بك، شرط إتباع نصائح موضة مناسبة لشكل جسمك. يمكن للمرأة صغيرة الحجم إختيار فساتين ماكسي والمفضّل أن تكون أحادية اللون أو ذات الطبعات الصغيرة. ستساعد هذه التصميمات، جنبًا إلى جنب مع الخصر العالي والأكتاف الأوف شولدر، المرأة الصغيرة الحجم على الظهور بمظهر أطول وأكثر رشاقة.

الفساتين الماكسي تليق بك، شرط إتباع نصائح موضة مناسبة لشكل جسمك

4- وازني بين الأزياء الأوفر سايز والضيقة، يمكن للتوب أو البليزر الأوفر سايز أن تبتلع المرأة الصغيرة الحجم. لكن بما أنها صيحة رائجة ولا يمكن أن تغيبي عنها، بإمكانك إعتمادها من خلال نصائح موضة محددة مثل تنسيق التوب الواسعة مثلاً مع  الجينز الضيق أو السكيني. هذا الأمر يخلق التوازن لإطلالتك وسيساعدك على إظهار قوامك دون أن يضيع في القطع الواسعة.

وازني بين الأزياء الأوفر سايز والضيقة

5- البنطلون الجينز ذات الخصر العالي، من أكثر الموديلات التي ستمنحك قواماً ممشوقاً خاصة إن كنتِ تملكين بعض المنحنيات البسيطة. نسقيه مع الحذاء الستيليتو لتحصلي على قوام طويل بلحظات.

6- الإطلالات المونوكروم، مثالية للمرأة الصغيرة الحجم. فمن خلال إختيار التوب والبنطلون والحذاء باللون نفسه ستساهمين في خلق خط طويل وستوحين بقامة أطول فوراً وبطريقة بسيطة. إن كنت تتمتعين بجسم ممتلئ إختاري الدرجات الداكنة مثل الاسود.