6 نصائح مهمة يجب اتباعها عند ارتداء البنطلون الجلد

البنطلون الجلد اساسي في اطلالاتك المقبلة في شتاء 2022، ولكن قبل اختيار القطع الكلاسيكية او العصري منها، لا بد من الاطلاع على العديد من النصائح والتفاصيل التي يجب عليك اتباعها لارتداء البنطلون الجلد بأساليب مميزة ومناسبة لطبيعة جسمة.

اليك 6 نصائح مهمة يجب اتباعها عند ارتداء البنطلون الجلد، لتختاري اجمل الطرق العصرية والملفتة للحصول على اطلالة ساحرة في شتاء 2022.

البنطلون الجلد الواسع مع القمصان

البنطلون الجلد الواسع مع القمصان

البنطلون الجلد الواسع يناسب كافة اشكال الجسم، سواء اذا كان جسمك نحيفاً أو ممتلئاً. ولكن اساس اختيار البنطلون الجلد الواسع يبرز من خلال اختيار الالوان الترابية الهادئة كاللون البني، والحرص على عدم اخفاء الخصر، بل تنسيقه مع موضة القمصان المريحة والمنسدلة خلف البنطلون بطريقة تظهر الحزام الجلدي الرفيع بأسلوب دار Alberta Ferretti.

البنطلون الجلد الاسود مع الخصر العالي

البنطلون الجلد الاسود مع الخصر العالي

واذا اردت ارتداء البنطلون الجلد الاسود، احرصي على توحيد اللون الكلاسيكي مع التوبات السوداء ايضاً، ومن الافضل اختيار القطع الضيقة قبل تنسيقها مع السترات القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع طبعات الورود النافرة والملونة وموضة الاكتاف الجامدة التي تمنحك قامة أطول وأكثر جاذبية على طريقة دار Isabel Marant. أما اذا اردت تنسيق البنطلون الجلد الاسود اللماع والضيق اختاري القطع التي تبرز بالخصر العالي، مع توحيد لون القمصان بشكل كلاسيكي لتسليط الضوء على جمال البنطلون فقط من دون الدخول في التفاصيل الاخرى.

البنطلون الجلد الاحمر مع التوبات المزخرفة

البنطلون الجلد الاحمر مع التوبات المزخرفة

كما اختاري في شتاء 2022 موضة البنطلون الجلد الاحمر الجريء الذي يجعل اطلالتك مميزة وملفتة للنظر، ولكن من الضروري عند اختيار موضة البنطلون الملون، انتقاء التوبات المزخرفة والهندسية مع طبعات الورود البارزة، ولك الاهم بروز اللون الاحمر المشابه لبنطلون الجلد مع الالوان الاخرى على التوبات لضمان أناقة ملفتة. ومع هذه الاطلالة لا تترددي باختيار موضة الحذاء العصري واللماع مع الكعب العالي الذي يمنحك المدى المطلوب.