أخطاء يجب تجنّبها حتى لا تفسد الإطلالات الشتوية

الإنتقال من موسم لآخر يشكّل تحدياً كبيراً للبعض لإختيار ما هو رائج وعصريّ. من منا لا يرتكب الأخطاء في تنسيق إطلالات شتوية فحتى النجمات قد يقعن في فخّ الأخطاء. ولكن لتجنّبها قدر الإمكان إليكِ أبرز النصائح في تنسيق إطلالات شتوية خالية من الشوائب.

من الصيحات التي نعشقها في الشتاء تنسيق طبقات من الملابس بأسلوب أنيق

أخطاء يجب تجنّبه في تنسيق اطلالات شتوية

1- المعاطف أساسية في تنسيق إطلالات شتوية ولا يمكن الإستغناء عنها أبداً! لكن الخطأ يكمن في عدم الإستثمار بمعاطف أنيقة.  فلا شتاء من دون معطف، لكن يجب أن تحرصي على إختيار تصميم أنيق لكي يرفع إطلالتك كي تبدو راقية.

استثمري بمعاطف أنيقة

2- لا بأس إن تخليّت عن الحذاء الستيليتو في الشتاء القارس، خصوصاً أن دور الأزياء تقدّم لك تصاميم أنيقة من الجزمات والتي تلائم مناسباتك كافة.

3- من الصيحات التي نعشقها في الشتاء تنسيق طبقات من الملابس أو ما يعرف بالـ Layering، لكن إنتبهي من عدم الإكثار من القطع لأن عندها ستظهرين بإطلالة بعيدة كل البعد عن الأناقة، ومن المفضّل مثلاً إختيار إطلالة مونوكروم تكون فيها القطع بنفس درجات الألوان أو بإختلاف بسيط فتظهرين بلوك متناغم.

4- عندما تنسيق إطلالات شتوية، لا تنسي أكسسوارات الشتاء! تدفئة الرقبة والأذنين هو مفتاح القدرة على تحمّل هذا الفصل، وإفعلي ذلك بأناقة.

تدفئة الرقبة والأذنين هو مفتاح القدرة على تحمّل هذا الفصل

5- لا تنسي أن تضمّي إلى أكسسواراتك هذا الشتاء "القفازات"، فكما نرى الملكات والأميرات يتألقن بهذا الأكسسوار خصوصاً في الشتاء، قد حان الوقت لكي تعتمدي أنت أيضاً القفازات في تنسيق إطلالات شتوية، فهي ستساعدك على حماية يديك من البرد القارس كما ستمنح اللوك لمس من الرقيّ.