نصائح لتنسيق الفساتين الخريفية بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية

الفستان من القطع الأساسية في مختلف المواسم حيث يسهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات ولمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليوم سنقدم لك نصائح لتنسيق الفساتين الخريفية بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية من وحي اطلالات ستريت ستايل.

 

أفكار لتنسيق الفساتين في الاطلالات الخريفية

فستان الحرير مع معطف طويل من فوقه

الفساتين الحرير من أبرز صيحات الموضة وبإمكانك أن تعتمدينها لمختلف المشاوير وفي كافة المواسم ولإطلالة خريفية اختاري فستاناً حريرياً بلون ناعم ونسقي فوقه معطفاً طويلاً وأكملي اللوك بحذاء كاحل مزين بالأربطة.

اعتمدي فستان من الحرير مع معطف طويل وحذاء كاحل
اعتمدي فستان من الحرير مع معطف طويل وحذاء كاحل

 

الفساتين القصيرة مع الجزمة العالية

تنسيق الفساتين القصيرة مع الجزمة من أبرز صيحات الموضة الشبابية لهذا الخريف، اختاري فستاناً قصيراً بتصميم شبابي ونسقي معه جزمة عالية من الجلد وحقيبة يد بتصميم مبتكر.

تنسيق شبابي مميز في فستان قصير معرق مع جزمة عالية
تنسيق شبابي مميز في فستان قصير معرق مع جزمة عالية

 

الفساتين الصوف الناعمة

الفساتين الصوف المحاكة الناعمة مثالية لفصل الخريف اختاريها بقصة ناعمة وزيني خصرها بحزام عريض وأكملي اللوك باكسسوارات أنيقة من الجزمة الى حقيبة اليد.

مع الفساتين الماكسي اعتمدي الجزمة الجلد العالية
مع الفساتين الماكسي اعتمدي الجزمة الجلد العالية.

 

الفستان الأسود لاطلالة خريفية أنيقة

الفساتين السوداء لا غنى عنها في مختلف المناسبات لكن حاولي أن تختاري منها الموديلات المبتكرة مثل هذا التصميم ذو القصة المميزة عند الأكتاف، ونسقي معه حذاء من الجلد وحقيبة يد بتصميم شبابي.

نسقي الفساتين الخريفية ذات القصات الملفتة باسلوب عصري
نسقي الفساتين الخريفية ذات القصات الملفتة باسلوب عصري

موديلات مميزة من أجمل الفساتين الخريفية جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقها تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.