نصائج ذهبية لاعتماد البلايز القصيرة في فصل الخريف

 

البلايز القصيرة أو كما تسمى بالـ cropped tops تعبتر واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة وأصبحنا في كل موسم نشاهد منها أجمل التصاميم المميزة والمبتكرة من ناحية القصات والألوان لكن الكثيرات من النساء ولاسيما في الوطن العربي يخشين اعتماد هذه الصيحة كونها جريئة واليوم سنقدم لك نصائح ذهبية لاعتماد البلايز القصيرة في فصل الخريف.

 

تنسيق البلايز القصيرة موضة هذا الموسم

شاهدنا تصاميم مميزة وكثيرة من البلايز القصيرة ضمن مجموعات موسم خريف 2021 وقد تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها والأقمشة التي صنعت منها وهنا ننصحك أن تعتمدي التصاميم التي يصل طولها حد الخصر وأن تبتعدي عن التصاميم القصيرة جداً.

اختاري توب قصيرة من الصوف ونسقيها مع بنطلون خصر عالي

وطبعاَ هذه الموضة تناسب النساء النحيفات لكن حتى الممتلئات ممكن أن يتحايلن ويعتمدن هذه الموضة وذلك عن طريق تنسيق بناطيل أو تنانير خصر عالي معها واعتماد جاكيت من فوقها مثل جاكيت بليزر أو كارديغان.

تنسيقات عصرية هذا الموسم مع التوب القصيرة
تنسيقات عصرية هذا الموسم مع التوب القصيرة

وحاولي في فصل الخريف أن تعتمدي الموديلات ذات الأكمام الطويلة أو من الممكن أيضاً أن تختاري التصاميم المصنوعة من الصوف المحاك أو القطن لتوفر لك الدفء.

تنسيق شبابي في بنطلون قماشي خصر عالي مع توب قصيرة اوف شولدرز
تنسيق شبابي في بنطلون قماشي خصر عالي مع توب قصيرة اوف شولدرز

من الرائج تنسيق البلايز القصيرة مع البناطيل الواسعة ذات الخصر العالي ومع التنانير الميدي الكلوش منها أو المستقيمة، ومع بناطيل الجينز الكلاسيكية ذات الطابع الفنتج.

نسقي تنورة خصر عالي مع توب قصيرة لاطلالة ملفتة وأنثوية
نسقي تنورة خصر عالي مع توب قصيرة لاطلالة ملفتة وأنثوية

وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل تنسيقات ستريت ستايل في البلايز القصيرة لتستلهمي أفكار مميزة لمختلف المناسبات الخريفية تتألقين بها باسلوب راقي وعصري.